تطبيقات واخبار عامة

فيديو: اختبار جالكسي S7 ادج ضد ايفون 6S بلس في كوكاكولا مجمدة !

كما تعمل الشركات على توفير منتجات ذكية ورائدة من حيث المزايا، فإنها بالمقابل تسعى لتجعلها قوية وقادرة على التحمل، والمستخدم يبحث عن المزايا الرائدة مع حرصه على أن يكون الجهاز قويا قادرا على التحمل، وكما هي العادة فمع كل جهاز جديد يصدر، تظهر معه الكثير من الاختبارات الغريبة، واليوم سنشاهد أحدها.

اختبار جالكسي S7 ادج ضد ايفون 6S بلس في كوكاكولا مجمدة !
اختبار جالكسي S7 ادج ضد ايفون 6S بلس في كوكاكولا مجمدة !

دعونا نتفق على شيء مهم أولا، مثل هذه الاختبارات: وضع الهاتف في الخلاط، أو ضربه بالمطرقة، أو رميه من مكان عالي، أو وضعه في الثلاجة؛ كلها اختبارات ليست بالواقعية؛ والمقصود أن المستخدم من غير المتوقع أن يختبر جهازه هكذا، ولكن هذه الاختبارات تساعد على معرفة مدى قدرة الأجهزة على تحمل ظروف صعبة أقل من هذه، مثل السقوط في الماء، أو السقوط من مكان عالي وغير ذلك.

اختبار اليوم سيخضع له جهازين من شركتين قويتين في السوق، جهاز آبل: iPhone 6s Plus، وبالمقابل جهاز سامسونج الجديد Galaxy S7 Edge، وكما هو واضح في الصورة؛ فالاختبار غريب جدا وقاس لدرجة كبيرة، أصلا غير متوقع ولا واقعي كما سبق وذكرنا، ولكنه حتما يعطي نظرة صحيحة حول قدرة الجهازين على التحكم.

تفاصيل الاختبار كالتالي:

  • تم وضع كل جهاز في إناء من البلاستيك.
  • تم غمرهما بمشروب كوكاكولا الغازي.
  • ثم وضعهما في الثلاجة في درجة – 24.
  • الإبقاء عليهما قرابة 10 ساعات.

طبعا ظروف الاختبار صعبة جدا، مشروب كوكاكولا خطير حتى على معدة البشر، فما بالك على أجهزة كهربائية. بغض النظر عن تحمل هذه الأجهزة للسوائل، أكثر من ذلك تجميدهما في هذا المشروب ولمدة أكثر من 9 ساعات، من المؤكد أن هناك توقعات متباينة، أيهما يستطيع النجاة؟ الأيفون 6s بلس؟ لكن آبل لم تعلن أنه مقاوم للماء ! أم جهاز جالاكسي S7 إدج؟ وقد أكدت سامسونج أنه مقاوم للماء والسوائل ! ما رأيكم أنتم؟

الجواب ترونه في هذا الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=yWYHHNADK04′]

ما رأيكم في هذا الاختبار؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫36 تعليقات

  1. اللعبة كانت ان جوال التجميع وضيع وبطاريته فارغة ولو كانت مشحونة لاصبح في خبر كان وبلاش ضحك ع عقول الناس لاثبات ان شركة التجميع منافسة لسامسنوج بدري عليك

  2. عن قوة التحمل فالكل مدح أبل وانا معهم ولكن مهي المتميزة لان سامسونج تستطيع فعل اشياء لا يستطيع فعلها شركة(أبل)ولن تفعلها

  3. بصراحة المعروف ان الاس 7 ايدج ضد الماء فاذا اكيد سوف ينجو ولكن ابهرت بل وتفاجأت بالايفون انه يعمل بصراحة انا احسبها نقطة قوة ضد السامسونج

  4. معادلة غير عادلة لأمرين ومع ذالك عمل الآيفون والأمرين هما
    أولاً أن الآيفون أُطلِق في السنة المنصرمة وهذا بعكس جهاز سامسونج الذي أُطلِق لالتو،
    ثانيًا أن الآيفون غير مُعلن عنه بأنه مقاوم للماء والأتربة وهذا بعكس جهاز سامسونج الذي أكدت الشركة بأنه مقاوم للماء والسوائل.
    تكون المقارنة عادلة إذا أُطلِق آيفون ٧ وإذا أكدت الشركة بأنه مقاوم للماء والسوائل،هنا تكون المقارنة عادلة، وشكرًا.

  5. السلام عليكم ورحمة الله
    هناك معلومة خفيت عن الجميع في ما يخص عن الايفون الا وهي ان الايفون اذا وصل الى درجةًالبرودة محدودة ينطفئ حتى لا يخرب كذالك عند درجة الحرارة المحدودة ينطفئ

    والذي فعل هذا يريد ان يظحك على عشاق الايفون
    وهذه الميزة التى عند الايفون هي قديمة وقد جربنا هذه التجرب مع الايفون
    شكرًا

  6. مهما كانت هناك اختبارات مع الآيفون لا شيء يقف امام اجهزة آبل هي افضل اجهزة وافضل شركة من الناحية التقنية والأمنية والتحديثات المستمرة لأجهزتها حتى وان لم ينجح الآيفون في الاختبار امام الأجهزة الأخرى يبقى الآيفون الأفضل هذا رأي شخصي ومحب ل تلك الشركة الرائدة في مجال التقنية شركة آبل…..

    1. نعم انا معك ابل لا شيء يعلى عليها .. وكل شركة تقلدها تنجح على طول وهذا دليل بأنها هي الأولى . ، شكراً

  7. انا معك اخوي اللي يقول انه للي يسوي هاذي الاختبارات مريض نفسي
    هذا جوال والا اغراض مطبخ
    الحمدلله والشكر على النعمه ..

  8. مقارنة ليست في محلها لأن الجالاكسي اس7 موقاوم للماء عكس الايفون 6اس بلاس غير مقاوم للماء ومع ذلك اشتغل الايفون. انا أتصور لو كان العكس ماذا سيحصل للجالاكسي المسكين.!!!!؟؟؟؟؟؟؟

  9. شخصيا اعتبر من يفعل هذة الاختبارات مريض نفسى
    بجدارة وهى من تفاهات الامور! فالجهاز لن يقع بعلبة كوكاكولا او لن يقع بالخلاط واذا وقع بالمحيط الاطلسي او الاهادي لن تلحق بة ؟ فقط استخدم الجهاز كالبشر وسيبقى يعمل بشكل ممتاز

  10. حتى لو فرض أن آيفون غير مقاوم للسوائل ، سأحافظ على جهازي من الماء وأتمسك به بعيدا عن خرابيط سامسونج وإن كان ضد الماء… القضية قناعات فحسب.

  11. مع احترامي اختبار غير مقبول فالآي فون ٦ اس نزل السنة الماضية والجلاكسي اس ٧ نزل هذه السنة والصحيح لما ينزل الآي فون ٧ تقارنوه به.

  12. بسراحة من جهتي انا اشوف انو الجلاكسي اس ٧ تفوق على ايفون ٦اس بلس لان اشتغل من غير ما نحطو في الشاحن ..

    1. اقول وادا مافيه شحن شنسوي معاه يعني نصور معاه والا شنو
      اكيد بنحطه في الشاحن يالذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى