اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار السرعة بين LG G5 و جالكسي S7 ادج – أيهما أفضل؟

التنافس بين الشركات في نفس المجال أمر مشهور، قد تتنافس شركات السيارات، طبعا وتتنافس غيرها، لكن التنافس بين LG وسامسونج تاريخي، فهما من بلد واحد، ويصنعان نفس المنتجات وفي شتى المجالات، وأهم تنافس في عالم الهواتف الذكية، واليوم سنتحدث عن أحد هذه المنافسات.

اختبار السرعة بين LG G5 و Galaxy S7 Edge - أيهما أفضل؟
اختبار السرعة بين LG G5 و Galaxy S7 Edge – أيهما أفضل؟

كلاهما من كوريا الجنوبية، والتنافس بينهما في ذلك البلد على أشده، تماما كما تتنافس سامسونج وآبل حول العالم، ويمكن وصف تنافس سامسونج وLG يصل إلى درجة عالية جدا، بحيث قد يتحول إلى عراك كما حصل ذات مرة حينما قام أحد مسؤولي LG بتكسير إحدى غسالات سامسونج في إحدى المعارض.

لكن يبقى التنافس الحقيقي في الميدان، وبخاصة فيما يتعلق بالهواتف، وكما لا يخفى عليكم فإن LG قامت بالإعلان عن جهازها G5، ثم لحقتها سامسونج بالإعلان عن Galaxy S7، طبعا مع نسخة الإدج، وقد كان ذلك في نفس اليوم أي 21 فبراير الحالي، وهذا وحده دليل التنافس الكبير، حيث أن واحدة منهما قامت ببرمجة مؤتمرها في نفس يوم مؤتمر الشركة الأخرى، ونعتقد أن LG هي من قامت بمجارات سامسونج في هذا الأمر.

بعيدا عن هذه الصراعات وتفصيلاتها، اليوم وكما طالتعم في العنوان، سيكون معنا مقطع فيديو، من خلاله قام صاحبه بإجراء مقارنة بين الجهازين LG G5 و Galaxy S7 Edge، طبعا نسخة LG G5 تعمل بمعالج كوالكم الأخير Snapdragon 820، في حين أن جهاز Galaxy S7 Edge يعمل بمعالج سامسونج الأخير Exynos 8890.

وكما وصف صاحب الفيديو فإن جدول التنافس كان حول أي الجهازين أسرع وأفضل في القيام بالأعمال التالية:

  1. تعدد المهام.
  2. سرعة فتح التطبيقات.
  3. سرعة إقلاع الجهاز.
  4. سرعة حساس البصمات واستجابته.

حتى لا نطيل عليكم إليكم مقطع الفيديو:

للتذكير هناك اختلاف في المعالجين، ومن المؤكد أن معالج Snapdragon 820 أفضل من معالج Exynos 8890 كما أخبرناكم في هذا التقرير، رغم ذلك يمكن وصف أداء الجهازين بالمتقارب ولا يوجد ذلك الفرق الكبير، لكن لكل مستخدم رأيه الخاص، ولمعرفته نطرح عليكم السؤال التالي:

أيهما أفضل في رأيك: LG G5 أم Galaxy S7 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق