اخبار الأندرويد

شركة Meizu تعلن رسميا عن جهازها Meizu m3 note، ما رأيكم ؟

وأخيرا محبي شركة Meizu على موعد رسمي مع الجيل الثالث من سلسلة M وبالضبط نسخة Note، حيث تحظى هذه السلسلة بالكثير من المبيعات، وتجني الشركة من ورائها الكثير، طبعا لأنها من بين أفضل الأجهزة الرخيصة.

شركة Meizu تعلن رسميا عن جهازها Meizu m3 note، ما رأيكم ؟
شركة Meizu تعلن رسميا عن جهازها Meizu m3 note، ما رأيكم ؟

نعم، وبعد نجاح جهاز Meizu M2 note وكذلك نسخة Mini من الجهاز، ها هو الدور قد حان على الجيل الثالث ليدخل السوق وذلك قبل الكثير من الشركات التي تطلق الأجهزة متوسطة المواصفات والسعر، فقط دعونا نؤكد لكم أن شركة Meizu تنافس بشكل مباشر شركة شياومي في الصين والهند، طبعا وباقي الشركات الصينية، وكذلك لشركة Meizu موزعين رسميين ووكلاء في عدة مناطق حول العالم، يقومون بتسويق اجهزتها.

كل هذا ضمن للشركة تحقيق مبيعات ضخمة مقارنة بحجمها، لكن هذا لا يعني أن الشركة ضعيفة، بل هي من بين الشركات الصينية المميزة التي توفر أحسن المزايا في أجهزتها، ومع الجيل الثالث Meizu m3 note وما حصل عليه من مزايا تقنية رائدة وبسعر مميز، كل هذا يجعلنا نؤكد أن الشركة ستحصد المزيد من المبعيات.

بالنسبة لمزايا جهاز Meizu m3 note فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج ميدياتيك Helio P10 بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Mali-T860MP2
  • رام بسعة 2 و3 جيجا.
  • سعة التخزين 16 و32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات mTouch 2.1.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية سعة 4100 ميلي أمبير.
  • نظام Flyme OS المعدل من نظام الاندرويد 5.1.

 

بالنسبة للجيل الثالث الجديد فهو بنفس تصميم الجيل الثاني السابق، الفرق الوحيد هو الهيكل، حيث أن الجيل الثالث جاء بهيكل معدني وبالضبط من الألمنيوم كما اكدت ذلك الشركة، مما يجعله خفيفا، أما من حيث المزايا فالفرق بينه وبين الجيل الثاني بعد المعالج هو إضافة حساس البصمات من تطوير الشركة، إضافة إلى زيادة سعة البطارية من 3100 ميلي أمبير إلى 4100 ميلي أمبير.

أما بخصوص موعد التوفر فهو خلال الأيام القادمة في الصين كبداية ثم الهند، ثم يتم إطلاق النسخة العالمية بعد ذلك، والسعر سيكون 125 دولار بالنسبة لنسخة 2 جيجا مع 16 جيجا سعة تخزين، أما نسخة 3 جيجا رام وسعة تخزين 32 جيجا فستكون بسعر يعادل 155 دولار، وهو سعر مناسب فعلا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق