اخبار الأندرويد

شركة HTC تعلن عن نسخة HTC 10 LifeStyle – بمعالج أقل

تقوم الشركات المصنعة للهواتف الذكية بالسير على نفس النهج، تماما كما هي العادة؛ إطلاق نسخة رئيسية بمواصفات مميزة، ومن ثم إطلاق نسخة بمواصفات أقل، طبعا بسعر أقل، والهدف تغطية أكبر نسبة وشريحة من المستخدمين، وها هي ذي HTC تقوم بنفس العملية !

شركة HTC تعلن عن نسخة HTC 10 LifeStyle - بمعالج أقل
شركة HTC تعلن عن نسخة HTC 10 LifeStyle – بمعالج أقل

أعلنت الشركة عن جهاز HTC 10، ولم تتوقف عن ذلك بل ها هي ذي تقوم بإطلاق النسخة التي تحمل معالج Snapdragon 652، وبهذا سيتوفر الجهاز بنسختين، مما يضمن تغطية أكبر قدر ممكن من المستخدمين، فمن لا يستطيع طلب النسخة الرئيسية ذات معالج Snapdragon 820 يمكنه الحصول على نسخة بمعالج ورام  أقل، طبعا بسعر أقل.

بطبيعة الحال النسخة الرئيسية ستكون مكلفة مقارنة بالنسخة الثانية، ولعل الناحية المادية هي ما دفع شركة HTC لاتخاذ هذا القرار كما سبق وذكرنا، فالنسخة الرئيسية التي تحمل المعالج Snapdragon 820 ستكون بسعر 699 دولار، وبالتالي فشركة HTC تطمح مع نسخة معالج Snapdragon 652 خفض التكلفة ولو قليلا، وإن كانت الشركة لم تتحدث عن السعر الرسمي للجهاز؛ لكن حتما سيكون أقل مقارنة بالنسبة الأخرى، ربما بفارق يصل إلى 150 دولار، والبداية ستكون في الهند على أن يصل لباقي البلدان بعد ذلك كما أعلنت HTC.

طبعا يجب المعجبين بالجهاز HTC 10 أن النسخة الجديدة ستحمل إسم LifeStyle، وستحافظ على نفس المواصفات التقنية للنسخة الرئيسية، فالفرق هو المعالج والرام فقط لا غير، فالرام ستنخفض من 4 جيجا إلى 3 جيجا.

على كل حال إليكم المواصفات الكاملة للنسخة الجديدة:

  • شاشة super LCD 5 مقاس 5.1 إنش بدقة QHD أو 1440×2560 بيكسل بكثافة ألوان 564 ppi.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تزيد عن 1.8 جيجا هرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel مع ميزة OIS.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل أيضا بتقنية Ultrapixel وميزة OIS.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع.
  • منفذ USB-C.
  • مكبر الصوت BoomSound.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى