تقارير أبل

سامسونج وشركات أخرى تبدأ في توفير قطع الجيل الثاني لساعة أبل

في الآونة الأخيرة سيكثر الحديث حول منتجات آبل القادمة، خاصة وأننا على بعد وقت قصير عن مؤتمر آبل للمطورين WWDC، والذي سينعقد خلال أقل من شهرين من الآن، وستعلن فيه آبل عن عدة منتجات قد يكون من بينها الجيل الثاني من ساعتها الذكية.

سامسونج وشركات أخرى تبدأ في توفير قطع الجيل الثاني لساعة أبل
سامسونج وشركات أخرى تبدأ في توفير قطع الجيل الثاني لساعة أبل

حينما تبدأ التسريبات والتقارير في الصدور وبشكل متواتر؛ فهذا يعني أمرا واحد فقط، وهو أن موضوع تلك التقارير وفي العادة يكون جهازا أنه سيصدر قريبا، وهذا ما يتعلق بأجهزة آبل في الوقت الحالي، ومنها الساعة الذكية الخاصة بآبل، والتي كما عرفنا خلال أيام مضت وتقارير سبقت أن آبل ستقوم بإطلاق الجيل الثاني.

آبل دخلت مرحلة التصنيع لساعتها الذكية:

يبدو أن شركة آبل قد بدأت فعلا بتطوير الجيل الثاني من ساعتها الذكية، هذا ما أكدته عدة تقارير في الوقت القريب الماضي، وقد زاد ذلك تقرير مهم جدا من مصادر آسيوية تؤكد قيام العديد من الشركات الآسيوية والتي دوما ما تعتمد عليها آبل في توفير القطع الخاصة بهذه الساعة، مما يعني ان آبل قد دخلت مرحلة التصنيع والتجميع.

سامسونج العامل الأساسي في توفير قطع الساعة:

كما ورد في العنوان وكذلك في الفقرة السابقة، أولى هذه الشركات الأسيوية من حيث توفير قطع ساعة آبل الذكية؛ شركة سامسونج، نعم فلمن لا يعرف فإن القطعة الأساسية التي تتكون منها ساعة آبل والمسماة S1 من تصنيع سامسونج، طبعا كان هذا في الجيل الأول، وبالتالي ومن خلال التقرير الجديد الذي يؤكد قيام سامسونج وغيرها من الشركات بتوفير قطع الساعة، أن سامسونج هي العامل الأساسي هذه المرة.

بعد نجاح الجيل الأول من ساعة آبل، فإن هذه الأخيرة تنوي الإبقاء على صفقة التعاون مع سامسونج في تصنيع شريحة S2 أو الجيل الثاني من القطعة الأساسية التي تتكون منها ساعة آبل، والتقرير نفسه يؤكد أن سامسونج هي من حصلت على صفقة تصنيع أهم قطع الساعة.

بدأ توفير القطع الرئيسية للساعة:

الفقرة السابقة لا تؤكد فقط الصفقة بين آبل وسامسونج؛ بل تعني أساسا دخول مرحلة التصنيع من طرف سامسونج وباقي الشركات التي تعتمد عليها آبل، وبالتالي فإن هذه القطع تشير إلى أن آبل قد أكملت تصميم الجيل الثاني من ساعتها الذكية، وهو ما يعني أن ما بقي هو القطع الداخلية التي تعمل من خلالها الساعة.

هذه القطع بدأت الشركات في توفيرها وتصنيعها كما عرفنا، وبالتالي آبل حاليا في مرحلة التجريب، إلى حين دخول مرحلة التصنيع والتسويق النهائية خلال الأيام اللاحقة، طبعا قد يستغرق هذا إلى حين الإعلان الرسمي عن الساعة.

موعد الإعلان: بداية الصيف القادم

محبي ساعة آبل يأملون بالحصول على جيل أفضل، وينتظرون بفارغ الصبر قيام آبل بالإعلان عنه، ففي حين أنها لم تقم بذلك خلال مؤتمرها السابق؛ بقي أن تقوم بذلك خلال مؤتمر المطورين خلال بداية شهر يونيو، تماما كما ذكرنا فسيتم ذلك خلال أقل من شهرين قادمين، أما التسويق والتوفر الرسمي في الأسواق فلا يوجد أي تأكيد حول هذا، لكن لعل آبل توفرها في وقت أبكر عكس ما حصل في الجيل الأول.

هل أنت مهتم بساعة آبل الذكية؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

  1. يا اخوان تعبنا واحنا نخبركم
    تصفح الموقع على الايفون بطيئ جدا جدا
    رجاءا رجاءا عالجو المشكلة كأننا نفتح مقطع فيديو

  2. استخدم ساعة آبل منذ طرحها وحتى الآن
    اعتقد انها رائعة وأفادتني كثيراً

    اتمنى ان ارى في الجيل الجديد تحسن في آداء البطارية وعدم الحاجة الى الشحن يومياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى