اخبار الأندرويد

سامسونج ستقوم بإطلاق نسخة جالكسي S7 Active قريبا

نعيد التأكيد، الشركات تقوم بإطلاق هواتف رئيسية ونسخ فرعية عنها، سامسونح أطلقت جهاز Galaxy S7 ونسخته الإدج ذو الشاشة المنحنية، وستقوم بإطلاق نسخة الميني، والأخبار الآن تتحدث عن نسخة جديدة.

صورة تخيلية Galaxy S7 Active
صورة تخيلية Galaxy S7 Active

العام الماضي قامت سامسونج بإطلاق جهاز Galaxy S6 Active، وبشكل عام كان متوفرا في أمريكا ولكن انتقل لبعض الدول وأصبح متوفرا للبيع على مواقع الانترنت، يبدو أن الشركة تريد مواصلة النجاح بإطلاق نسخة Galaxy S7 Active أيضا، وذلك لجذب شريحة العمال أو محتاجي الجهاز في الأماكن الصعبة وظروف العمل الخطيرة.

طبعا الجهاز معروف أنه صلب جدا، حيث يستطيع مقاومة: الصدمات والسقوط من أماكن عالية، مقاومة الماء والغبار، يحمل بطارية أفضل، طبعا مع غطاء وهيكل صلب يسمح له بمقاومة كل ما سبق ذكره وبدرجات كبيرة مقارنة بكونه هاتف ذكي.

كل ذلك يجعل منه هاتفا مناسبا لجميع من يعمل في الظروف الصعبة ويكون بحاجة إلى مثل هذا الجهاز المقاوم لهذه الظروف، بطبيعة الحال سيكون المستخدم أيضا بحاجة إلى مواصفات رائدة في الجهاز وهذا ما ستعمل عليه سامسونج حتما بحسب التوقعات، حيث سيحمل الجهاز نفس مواصفات النسخة العادية من جالاكسي S7، مع تغييرات طفيفة تناسب طبيعة الجهاز لتكون المزايا كالتالي:

  • شاشة  بمقاس 5.2 إنش وبدقة 3480×2160 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجا هرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 530.
  • سعة الرام 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا مع منفذ microSD.

أما باقي المواصفات ستكون نفسها أو قد تشملها بعض التغييرات خاصة البطارية، أما عن موعد توفر الجهاز فقد يكون خلال شهر ماي كعادة سامسونج، طبعا البداية سيكون مخصصا لشبكة الاتصالات AT&T على أن الشركة قد توفره في باقي دول العالم بعد ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى