اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على إطلاق جهاز C5000 قريبا

يبدو أن سامسونج لم تكتف بسلسلة جالاكسي S ولا J ولا A ويظهر أنها تفكر في إطلاق سلسلة C الجديدة، هذا ما تخبرنا به تسريبات جديدة.

سامسونج تعمل على إطلاق جهاز C5000 قريبا
سامسونج تعمل على إطلاق جهاز C5000 قريبا

هذا ما نقله موقع Zauba المختص في متابعة حالة الشحنات القادمة والصادرة إلى ومن الهند والصين، حيث رصد وجود شحنة تضم أربع قطع من جهاز يخص شركة سامسونج، هذا الأخير يحمل إسم C5000، وبالضبط يصفه بأنه نسخة مخصصة للتجريب والاختبار.

أكثر من ذلك التقرير نفسه يصف الجهاز بأنه يحمل شاشة ذات مقاس 5.2 إنش، هنا سيجعل الأمر مستشكلا، فقد يكون إسم الجهاز C5000 مجرد إسم لموديل معين، قد يكون جالاكسي J5 أو غيره من الأجهزة التي ستقوم سامسونج بالكشف عنها، أو قد يكون نسخة مخصصة للصين، أو ستطلقها سامسونج بالتعاون مع شركات اتصالات صينية محددة.

مع ذلك فإن القول بإطلاق سامسونج سلسلة جديدة تحمل إسم جالاكسي C أمر بعيد الاحتمال، في ظل قرار سامسونج منذ فترة بعيدة التخلي عن الإطلاق العشوائي للأجهزة، وحرصها على التركيز فقط على سلسلة جالاكسي S وA وكذلك J، وإطلاق أجهزة بمواصفات وتصاميم مميزة، بالتالي لا نتوقع فعلا قيام سامسونج بإطلاق سلسلة جديدة تحمل هذا الإسم، لكن يبقى كل شيء وارد.

ما رأيك؟ هل تعتقد أن سامسونج ستقوم بإطلاق سلسلة جالاكسي C ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. الشركة تغامر بتعدد الاجهزة والاشكال وإهمال تحسين النظام وتحديثه في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى