تطبيقات الأندرويد

سامسونج تطلق تطبيق Safety Screen لحماية عيون أطفالكم

سامسونج لا تقدم فقط الأجهزة، تقدم أيضا خدمات برمجية كثيرة من خلال بعض التطبيقات المميزة، ها هي ذي تطلق رسميا تطبيقا رائعا يساعد في حماية عيون أطفالكم، تفضلوا لنتعرف عليه.

سامسونج تطلق تطبيق Safety Screen لحماية عيون أطفالكم
سامسونج تطلق تطبيق Safety Screen لحماية عيون أطفالكم

نعم، لقد قامت سامسونج بالكشف عن تطبيق جديد ورائع جدا، هذا التطبيق يحمل إسم Samsung Safety Screen، وبحسب إسمه فهو مخصص لجعل شاشة الجهاز آمنة على عيون أطفالك، وبتوضيح أكثر؛ الأطفال يستخدمون الهواتف واللوحيات كثيرا، هذا من شأنه أن يؤثر على العيون خاصة وأن الأطفال يقتربون بشكل كبير من الجهاز، ومع الوقت هذا له تأثير سلبي.

سامسونج فكرت في الحل وقامت بإطلاق تطبيق Samsung Safety Screen؛ هذا الأخير عبارة عن تطبيق بسيط يتم تحميله من متجر جوجل بلاي، ثم يتم إعداده بطريقة سريعة، وتشغيله، وسيعمل في الخلفية ويراقب مدى اقتراب الطفل بعينيه من شاشة الجهاز، وفي حال كان مقتربا سيظهر له كائن له عيون كثيرة يخبره أنه مقترب جدا من الشاشة وعليه الابتعاد.

طبعا تلك الشاشة الزرقاء والكائن لن يختفي حتى يقوم الطفل بوضع الجهاز اللوحي أو الهاتف في مسافة آمنة بينه وبين عينه، وبهذا يمكنه العمل، ولتوضيح طريقة عمل التطبيق إليكم هذا الفيديو:

الملائمة:

نظام التشغيل الملائم: Android 4.3 أو أحدث.

النسخة الأخيرة: 1.6 (ظهر في تاريخ 14-04-2016)

الحجم: 15 ميجابايت

تطبيق Samsung Safety Screen مجاني و يمكنك تحميله من هنا :

المبرمج: Samsung Gulf Electronics

السعر : مجانا 


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

سامسونج تطلق تطبيق Safety Screen لحماية عيون أطفالكم
سامسونج تطلق تطبيق Safety Screen لحماية عيون أطفالكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى