اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديث جديد لـ جالكسي S7 وادج S7

سامسونج تعمل بشكل جيد منذ إطلاق الجهازين Galaxy S7 وS7 edge، ومن بين الأعمال الجيدة دعم الجهازين بالعديد من التحديثات الشهرية وغيرها.

سامسونج تطلق تحديث جديد لـ جالكسي S7 وادج S7
سامسونج تطلق تحديث جديد لـ جالكسي S7 وادج S7

وعدت سامسونج بتقديم دعم جيد للجهازين Galaxy S7 وS7 edge، وذلك من أجل حل المشاكل التي قد تصادف المستخدمين، وكذلك توفير تحديثات بشكل شهري، وبطبيعة الحال هذين الجهازين مهمين جدا بالنسبة لسامسونج، وهي تعول عليهما من أجل الحصول على مبيعات كبيرة.

قامت سامسونج مؤخرا بإطلاق تحديث جديد للجهازين، التحديث لم يطور نسخة الأندرويد بل يتعلق بإصلاح بعض المشاكل وكذلك إضافات جديدة خفيفة يمكن تلخيصها كالتالي:

  • إصلاح واجهة الاستخدام والاستجابة للمس.
  • إصلاح مشكلة الصور المشوهة وإضافة الميزة لتطبيق الكاميرا.
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.

التحديث يحمل رقم البناء XXU1APD1، وحجمه 156.52 ميجا، وينصح بهذا التحديث لكل من يملك الجهازين من أجل حل المشاكل الواردة، ومن المتوقع أن تواصل سامسونج تقديم المزيد من التحديثات بشكل دوري للجهازين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى