اخبار الأندرويد

رصد جهاز vivo V3 Max القادم قريبا بمواصفات مميزة

الشركات الصينية الصاعدة كثيرة، وليست صاعدة في الصين والهند فقط، بل تسعى للسيطرة العالمية، من بين هذه الشركات: Vivo، هذه الأخيرة التي تعمل على طرح أجهزة بمواصفات رائدة وسعر رخيص، ها هي ذي تحضر لإطلاق جهاز مميز جديد.

رصد جهاز vivo V3 Max القادم قريبا بمواصفات مميزة
رصد جهاز vivo V3 Max القادم قريبا بمواصفات مميزة

نعم هذا ما تعتمد عليه الشركات الصينية، إطلاق هواتف بمزايا رائدة وبسعر مناسب، لكن في الآونة الأخيرة أصبحت هذه الشركات ترفع السعر نوعا ما باعتبار حصولها على الشهرة والمتابعين والزبائن الموالين لها، مع ذلك لا تزال تقدم الأسعار الأفضل ومن بينها شركة Vivo.

دون نسيان عملية إطلاق العديد من الأجهزة لغزو السوق، وها هي الشركة قد حصلت مؤخرا على تصريح منظمة الاتصالات الصينية من أجل تسويق جهاز vivo V3 Max، وهو ما نراه في الصورة أعلاه، هذا الأخير الذي يحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج مجهول ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا
  • سعة التخزين: 32 جيجا.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1
جهاز vivo V3 Max
جهاز vivo V3 Max

هذا ولم يتم ذكر أي تفاصيل حول دقة الكاميرتين، ولا تفاصيل البطارية وباقي المزايا الأخرى، سوى ما نراه في الصورة من حيث ان تصميم اجلهاز معدني، مع وجود حساس البصمات، على كل حال باقي المزايا ستكون تقليدية حتما، ويبقى السعر لحد الآن مجهولا إلى حين قيام الشركة بالإعلان رسميا عن الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى