اخبار الأندرويد

رصد جهازين من شركة Lenovo بنفس المواصفات التقنية

من المؤكد أنه لا يمر أسبوع إلا وتظهر شائعات وتسريبات حول جديد شركة لينوفو، فهي الشركة الأكثر إطلاقا لأجهزة جديدة، اليوم سيكون معنا حديث حول جهازين قادمين من الشركة.

رصد جهازين من شركة Lenovo بنفس المواصفات التقنية
رصد جهازين من شركة Lenovo بنفس المواصفات التقنية

كما هو واضح من واقع تجربتنا، لينوفو الشركة الصينية والعالمية الوحيدة التي لا يمر أسبوع واحد إلا ونسمع تسريبات حول جديد أجهزتها، وإن كنا خلال الفترة القليلة الماضية لم نسمع الكثير عن أجهزتها، ربما هي فترة راحة بالنسبة للشركة قبل معاودة النشاط من جديد.

بشكل عام قد لا تمر فترة شهرين كاملين إلا وتعلن الشركة عن هاتف جديد، أو جيل جديد من أجهزتها، وهي بهذا تمشي بسياسية سامسونج القديمة في إغراق السوق بالكثير من الأجهزة، لكن الفرق هو المواصفات الممتازة والسعر الرخيص.

هذه المرة لم يتم رصد جهاز واحد، بل جهازين، وبحسب الصورة السابقة فالمصدر هي منصة اختبار الأداء GFXBench، حيث تم رصد الجهازين الذين يحملان رقم XT1700 وXT1706، ولكن كل مالك ومحب لشركة موتورولا يعرف أن هذه الأرقام تكون عادة خاصة بأجهزتها، فالحرفين XT تكون دوما بداية أي موديل خاص بشركة موتورولا، مع التذكير أن الأمر ليس بالغريب، فشركة موتورولا حاليا تابعة لشركة لينوفو، لأن هذه الأخيرة قد استحوذت عليها.

على كل حال، منصة اختبار الأداء ذكرت أن الجهازين من شركة لينوفو وهذا ما سنعتمده إلى حين الإعلان رسميا عنهما، وكما ذكرنا، كلاهما يحملان نفس المزايا التقنية، وهي كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5 إنش، بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج MediaTek MT6735P بسرعة تردد 1 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • يعمل بنظام الأندرويد 6.0.

باعتبار صدور هذه التفاصيل، من المتوقع ألا تتأخر الشركة في الكشف عن الجهازين، ولعل هذا يتم خلال الفترة القريبة القادمة إن شاء الله، أو قد تقوم شركة موتورولا بذلك كما سبق وأشرنا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق