اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus X يحصل رسميا على تحديث OxygenOS 2.2.1

كثيرون من يملكون أجهزة OnePlus، طبعا هم محظوظون لأن الشركة تبذل قصارى جهدها لتوفير تحديثات بشكل شهري ودوري، وها هي ذي تطلق رسميا تحديث OxygenOS 2.2.1 لجهازها OnePlus X.

جهاز OnePlus X يحصل رسميا على تحديث OxygenOS 2.2.1
جهاز OnePlus X يحصل رسميا على تحديث OxygenOS 2.2.1

إن كنت تعرف شخصا يملك جهازا من شركة OnePlus أو أنت تتابع الأخبار، فحتما أنت تطالع وترى كيف أن هذه الشركة تقوم دوريا بإطلاق عدة تحديثات، هي تعتمد على نظام الأندرويد المعدل تحت إسم OxygenOS، والذي وصلت فيه إلى الإصدار 2.2.1، والذي وصل رسميا كما أعلنت الشركة عبر منتداها الخاص إلى جهازها OnePlus X.

التحديث الجديد جاء بإصلاحات للنظام وكما ذكرتها الشركة فهي كالتالي:

  • إصلاح مشكلة ضياع بعض البيانات أثناء التجوال.
  • إصلاح مشكلة عدم عملة ميزة إسكات الميكروفون في تطبيق Google Hangouts.
  • إصلاح مشكل في شريط البحث الخاص بجوجل.
  • تحديث خدمات جوجل إلى الإصدار 3.0.
  • تحديث خدمات APN.
  • إضافة إصلاحات جوجل الأمنية الأخيرة.
  • إصلاحات عامة وزيادة استقرار النظام.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، وسيرفع إصدار النظام Oxygen إلى 2.2.1، مع العلم أن التحديث سيصل بشكل تدريجي حول العالم، بالتالي عليك الصبر ومواصلة التفحص بين الفينة والأخرى إلى أن يصلك، فقط لاحظ أن الشركة لا تزال تعمل على تحديث نظامها إلى الإصدار 3.0.0 لدعم الأندرويد 6.0.1.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى