اخبار الأندرويد

جهاز Moto G4 Plus يظهر مجددا في صورة صحفية مسربة

التسريبات؛ هذا الوباء الذي لا يمكن لأي شركة النجاة منه إلا نادرا، لا تكاد شركة تعمل بسرية كافية، فدوما هناك تسريبات تتعرض لها تكشف للجميع كل ما تعمل عليه، حاليا نحن نتابع جديد شركة موتورولا؛ والتي ستقوم بإطلاق أجهزة جديدة قريبا، والتسريبات أيضا تطالها.

جهاز Moto G4 Plus يظهر مجددا في صورة صحفية مسربة
جهاز Moto G4 Plus يظهر مجددا في صورة صحفية مسربة

يبدو أن شركة موتورولا من بين الشركات التي تطالها التسريبات بدرجة قوية منذ البداية، فالتسريبات الخاصة بأجهزتها بدأت مباشرة بنقل الصور التخطيطية لأجهزتها القادمة، ووصلت إلى حد نقل الصور الحقيقية كما عرفتم معنا منذ أيام، وها هي ذي موجة التسريبات متواصلة، طبعا مع مزيد من الصور، والصورة السابقة التي تشاهدونها أمامكم هي لجهاز موتورولا المعروف باسم Moto G4 Plus.

للتوضيح فإن الشركة تعمل حقا على هذا الجهاز، وهو الجيل الرابع من سلسلة G، ولكن الشركة قررت هذه المرة وكما هي عادة الشركات الأخرى، إطلاق نسختين، الأولى رئيسية تحمل إسم Moto G4، في حين أن الثانية نسخة Plus، والتي حتما ستكون بمزايا تقنية أعلى، على الرغم أنه ولحد الآن لم يتم الكشف رسميا عن المزايا التقنية لكل من الجهازين.

مع ذلك من المتوقع أن تكون نسخة Moto G4 تحميل شاشة 5 إنش، في حين أن نسخة Plus ستكون بشاشة ذات مقاس 5.5 إنش، أما باقي المزايا التقنية فلا يمكن الجزم بشيء، إلا أن التسريبات والتي أظهرت لنا الصور تؤكد وجود حساس البصمات، إضافة إلى كاميرا ذات عدسة كبيرة، مما يعني اهتمام الشركة بالمزايا التقنية، طبعا لحد الآن لا نملك أي تسريب أو توقع حول موعد الكشف عن الجهازين، لكن قد لا يكون هذا بعيدا، ومن المحتمل خلال شهر قادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى