اخبار الأندرويد

جهاز Meizu m3 قادم قريبا مع مزايا تقنية متوسطة

لا تزال شركة Meizu تقوم بتحضير نفسها لإطلاق جهازها الجديد، في العادة هي لا تطلق الكثير من الأجهزة خلال العام الواحد، لكن تعتمد على بعض الأجهزة فقط وأهمها سلسلة M، والتي حصلت على جيل جديد.

جهاز Meizu m3 قادم قريبا مع مزايا تقنية متوسطة
جهاز Meizu m3 قادم قريبا مع مزايا تقنية متوسطة

في وقت قريب مضى كشفت شركة Meizu عن جهازها الرائد Meizu Pro 6، والذي يأتي بعدة مزايا تقنية ممتازة، أهمها المعالج الجديد عشاري النواة من شركة ميدياتيك، ومن جهة أخرى الشركة أطلقت جهازها Meizu M3 Note، والذي يعتبر من الأجهزة المميزة التي ستتوفر في السوق رسميا، طبعا الجهاز جاء كتحديث لسلسلة M، وهي سلسلة ذات مزايا تقنية متوسطة تطلقها الشركة سنويا.

طبعا وكعادة الشركة تطلق الجهاز الرئيسي أو نسخة Note بمزايا تقنية عالية وشاشة ذات مقاس 5.5 إنش، ثم تقوم بإطلاق النسخة العادية الصغيرة أو Mini مع شاشة 5 إنش، وهو ما ستقوم به الشركة فعلا، وتم رصده عبر موقع المنظمة الصينية للاتصالات أو TENAA، وبحسب هذه الأخيرة الجهاز سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة 720p.
  • معالج معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 GHz.
  • رام بسعة 2 جيجا
  • سعة تخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

بالنسبة للصور السابقة فهي توضح لنا الجهاز بنفس تصميم الجيل السابق M2، وطبعا سيأتي بهيكل من البلاستيك وليس من المعدن كما هو الأمر مع نسخة M3 Note، وبالتالي فالتوقع الراجح أن سعر الجهاز سيكون منخفضا، مع ذلك لن يكون خيارا جيدا في ظل تقارب مواصفاته التقنية مع الجيل السابق، على كل حال ننتظر الإعلان الرسمي لنتعرف على الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق