اخبار الأندرويد

جهاز BlackBerry Priv سيحصل على الأندرويد 6.0 قريبا

محبي هواتف بلاكبيري وبالمقابل عاشقي الأندرويد يمكنهما الحصول عليهما معا، بلاكبيري تقول لكم يمكنك الحصول على جهاز من عندنا يتميز بالأمان وفوق ذلك يعمل بنظام الأندرويد، طبعا نتحدث عن جهاز BlackBerry Priv.

جهاز BlackBerry Priv سيحصل على الأندرويد 6.0 قريبا
جهاز BlackBerry Priv سيحصل على الأندرويد 6.0 قريبا

نعم، قامت بلاكبيري رسميا وبعد طول عناد بالإعلان عن أول جهاز بنظام الأندرويد، فوق هذا تعاونت مع جوجل لتطوير نظام التشغيل بشكل أكثر أمنا، وهي السمة البارزة في جهاز BlackBerry Priv، ويمكنكم التعرف على الجهاز أكثر من خلال مقالنا: رسمياً – جهاز BlackBerry Priv بنظام الأندرويد : المواصفات ، المميزات ، و كل ما تود معرفته !

الجهاز يعمل بنظام الأندرويد المصاصة، بتعديل من شركة بلاكبيري وإضافة جميع خدماتها وتطبيقاتها، مع ضمان سمة بارزة في الجهاز وهو الأمان، وهو ما ركزت عليه الشركة من خلال اسم الجهاز، والذي يعني الخصوصية، وكما هو معروف فإن بلاكبيري تحرص على الأمان بدرجة كبيرة منذ زمن بعيد.

الأخبار الآن تتحدث على أن الشركة ستقوم بتوفير تحديث الأندرويد 6.0 أو مارشيملو لجهازها BlackBerry Priv خلال الفترة القريبة القادمة، والتي حددتها التسريبات خلال شهرين قادمين، بالتالي لا يمكن الجزم بشيء عن الموعد، في حين أن الشركة وعدت بتوفير تحديثات جوجل الأمنية التي تقوم بإطلاقها بشكل شهري لنظام الأندرويد، في مدة أقصاها 30 يوم، وهو فعلا ما تقوم به دوما.

بطبيعة الحال الجهاز يتميز بالتصميم الكلاسيكي مع لوحة مفاتيح بلاكبيري الشهرة، إضافة إلى نظام الأندرويد، ومع حصوله على الإصدار السادس من الأندرويد أو مارشيملو، فمن المتوقع أن يتحسن أداء البطارية باعتبار ما يتميز به مارشيلميو من مزايا مهمة.

لمن يملك جهاز BlackBerry Priv وعنده تشاؤم من حصول جهازه على التحديث؛ نؤكد لكم أنه سيحصل على التحديث وهو ما أكده هذا الفيديو، حيث يظهر الجهاز يعمل بنسخة الاندرويد مارشيملو:

هل يوجد منكم من يملك جهاز BlackBerry Priv ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى