اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي S5 يبدأ بالحصول رسميا على الأندرويد 6.0.1

مع سامسونج لا يمكنك تحديد وقت حصولك على تحديثات النظام بشكل أكيد، حيث أن التحديثات تصل متفرقة فمرة هنا ومرة هناك، على كل حال هناك تقارير حول وصول تحديث الأندرويد مارشيملو لجهاز جالاكسي S5 في عدة مناطق حول العالم.

جهاز جالكسي S5 يبدأ بالحصول رسميا على الأندرويد 6.0.1
جهاز جالكسي S5 يبدأ بالحصول رسميا على الأندرويد 6.0.1

قامت سامسونج أخيرا بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة لجهازها المدلل جالاكسي S5 ، وبالضبط الموديل SM-G900F، حيث بدأ أصحاب هذا الجهاز بالحصول على التحديث في ألمانيا، إيطاليا، وهذه الأخيرة حصلت كل موديلات الجهاز على التحديث، في حين أنه في ألمانيا حصل الموديل SM-G900F على هذا التحديث، ومن المتوقع أن يحصل باقي المستخدمين على التحديث بعد ذلك، ومن المفترض خلال الشهر القادم إن شاء الله.

حيث يمكن الحصول على التحديث من خلال الجهاز نفسه أو OTA، أو من خلال برنامج KIES الخاص بسامسونج، التحديث الجديد يجلب بعض الميزات والتحسينات الجديدة كالتالي:

  • تحسين تصميم واجهة TouchWiz UI
  • تحسين شاشة القفل.
  • تحسين تعدد المهام بآخر التطبيقات المفتوحة.
  • تحديث تطبيقات النظام.
  • إضافة ميزة توفير الطاقة Doze.
  • ميزة Google Now On Tap.
  • تحسينات أمنية.
  • تحسينات وإصلاحات عامة.

في حال كنت تملك الجهاز، فما عليك سوى تفقد التحديث من خلال الاعدادات، ولا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث، لضمان عدم فقدان المحتوى عند حصول أي طارئ.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق