اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1 حول العالم

لا تزال جميع الشركات تعمل بشكل سريع من أجل توفير تحديثات الاندرويد وسامسونج من بين هذه الشركات، من بين أشهر أجهزتها جالاكسي S5، يبدو أن مالكي هذا الجهاز سيكونون على موعد مع التحديث الجديد.

جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1 حول العالم
جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1 حول العالم

التحديث الذي وصل أو سيصل لجهازك إن كنت تملك طبعا جالاكسي S5؛ هو الأندرويد مارشيملو، أو الإصدار الأخير منه 6.0.1، ربما كثيرون يحتارون بسبب أن الأخبار ومنذ بداية العام تتضارب حول أن التحديث وصل للجهاز، لكن حتما يجب أن يعلم الجميع أن الشركات المصنعة لهواتف الاندرويد إنما تقوم بإطلاق التحديثات بشكل تدريجي.

هذا يعني إن تم الإعلان عن وصول التحديث لجهاز معين في منطقة معينة، فهذا التحديث حتما سيشمل تلك المنطقة فقط أو بعض المناطق الأخرى المخصصة، حيث تقوم الشركات ومن بينها سامسونج بإطلاق التحديث بشكل تدريجي، كل نسخة وكل منطقة في وقت معين، لكن بشكل عام تنطلق التحديثات بشكل متزامن، وما نعرفه أن جهاز جالاكسي S5 كان من أولى أجهزة سامسونج حصولا على التحديث؛ لكن كان ذلك في بعض المناطق، وبالضبط النسخ الحاملة للموديل رقم SM-G900L.

الآن يمكن القول أن التحديث تم إطلاقه عالميا، فقد بدأ بالوصول إلى الموديل رقم SM-G900F  في أوروبا، وهو ما يعني أن التحديث سيصل لباقي المناطق بشكل تدريجي، وبهذا إن كنت تملك هذا الجهاز ولم يصلك التحديث سابقا فعليك تفقد التحديث الآن بالدخول إلى الإعدادات، ثم حول الجهاز، ثم تحديث النظام والبحث إن كان التحديث قد وصل أم لا..ا.

هذا وإن سامسونج رسمت خطة في إيصال التحديث لجميع المستخدمين حول العالم، وأما باقي الأجهزة فيمكنكم التعرف على موعد حصولها على التحديثات من خلال هذا المقال.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫11 تعليقات

  1. انا وصلني التحديث لجالكسي اس 5 في السعودية بس إني متردد يمكن التحديث ما يعجبني.

  2. لحد الان ما وصل التحديث للنوت 4 شو السبب مع انه سامسنج اعلنت من زمان اطلاقه للنوت 4

  3. نعم نزل تحديث اليوم لجهازي ولكن ليس للإصدار السادس ومازال على الإصدار الخامس
    وانا في هولندا إلى متى نصبر للتحديث والله ملينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى