اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي نوت 6 قد يحمل شاشة منحنية

كما ذكرنا لكم سابقا، التسريبات ستتوالى دوما حول الأجهزة القادمة، وهي كثيرة وسنحاول إفادتكم بأهمها وأقربها للواقع، وبالنسبة للتسريبات حول ساسمونج فهي تتناول جهازها الفابلت القادم جالاكسي نوت 6، فما هو الجديد حوله؟

جهاز جالاكسي نوت 6 قد يحمل شاشة منحنية
جهاز جالاكسي نوت 6 قد يحمل شاشة منحنية

نحن نتحدث عن جهاز Galaxy Note 6 أحدث أجهزة سامسونج القوية القادمة قريبا، إضافة إلى بعض الأجهزة الأخرى، لكن هذا الفابلت يعتبر أهم الأجهزة التي ينتظرها محبوا سلسلة النوت من سامسونج، حيث يرجوا الجميع أن تضيف سامسونج الكثير من المزايا التقنية القوية في هذا الجهاز، طبعا أخبرناكم بالكثير حولها فيما سبق، وسنلخصها لكم عندما ننهي جديد اليوم.

جديد اليوم حول جهاز سامسونج Galaxy Note 6 هو أن شركة سامسونج تقوم حاليا باختبار نسختين من الجهاز، واحدة ذات شاشة عادية، أما الأخرى ذات شاشة منحنية، طبعا والنسخة التي ستكون ناجحة منهما هي التي سيتم إطلاقها، في حين أن النسخة الأخرى سيتم إلغاء طرحها، وبالتالي فكل شيء متوقع لحد الآن ولا يمكن الجزم بشيء.

مع ذلك يمكن القول أن هناك احتمال قوي أن تقوم سامسونج بإطلاق نسخة منحنية الشاشة من جهاز Galaxy Note 6، إضافة إلى نسخة أخرى بشاشة عادية، والهدف من النسخة منحنية الشاشة هو تغطية مكان جهاز جالاكسي S7 إدج بلس، والذي لم تقم سامسونج بطرحه هذا العام، وبالتالي فهذا احتمال جد وارد رغم أن التقرير أشار إلى أن سامسونج ستطرح إحدى النسختين فقط.

بالنسبة للمزايا التقنية لجهاز Galaxy Note 6 فكما ذكرت التسريبات المتوالية فهي:

  • شاشة Super AMOLED بدقة 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 823.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

من جهة أخرى، فإن التسريبات السابقة أكدت وجود حساس البصمات إضافة إلى تقنية مسح قزحية العين، وسيكون مقاوما للماء والغبار، هذا وأشارت التقارير إلى أن الجهاز سيعمل مباشرة بنظام الأندرويد N، رغم أن هذا غير منطقي بعض الشيء، لأن جوجل لا تقوم بطرح النظام إلا في الخريف، وجهاز Galaxy Note 6 سيصدر قبل ذلك، على كل حال كل شيء متوقع، وما علينا إلا الانتظار والترقب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

  1. مشكورين في أخبار التطبيقات على عملكم الجبار … وأسألكم متى سيتم طرح جهاز نوت 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى