اخبار التطبيقات

تطبيق Onion لحماية نفسك أثناء التصفح وتشفير البيانات – حماية خاصة، مفيد جدا للجميع

معنا اليوم تطبيق Onion، والذي سيكون التطبيق المهم ضمن سلسلة مقالتنا حول التطبيقات التي توفر لكم التشفير والأمان أثناء التصفح، هذا التطبيق سيضمن لكم درجة كبيرة من الأمان والتشفير لبياناتكم، خاصة بعد التعرف على المزايا التي يقدمها.

تطبيق Onion لحماية نفسك عند التصفح وتشفير البيانات
تطبيق Onion لحماية نفسك عند التصفح وتشفير البيانات

في كثير من الأحيان، قد يقوم أي مستخدم بالولوج من خلال شبكات الواي فاي المجانية المفتوحة التي يجدها في المؤسسات، أو المدارس، أو أي مكان عام آخر، وقد يغفل عن قضية الأمان، ووجود أناس مهمتهم الاقتناص واعتراض البيانات الصادرة من جهازك المتجهة نحو الرواتر، والتي يمكنهم اختراقها بسهولة، خاصة ما دمت تستخدم جهازك بدون تشفير.

بطبيعة الحال لو كنت تستخدم برامج مختلفة تعتمد التشفير فهذا جيد، لكن عامة أغلب الأنظمة لا توفر التشفير القوي واللازم لحماية بياناتك، لهذا تطبيق Onion جاء اليوم ليوفر لك التشفير القوي، الذي يحمي بياناتك من الضياع والاقتناص من طرف الأشرار أو أي جهة كانت.

شاهد الفيديو للتوضيح أكثر :

[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=1XsynZMG4bk’]

التطبيق يعتمد على شبكة Tor، وهي شبكة قوية في التشفير، تضمن لمستخدميها الأمان التام، ويوفر المزايا التالية باختصار:

  • إخفاء مكانك الحقيقي من خلال رقم iP.
  • الدخول للشبكة عبر شبكة Tor الآمنة.
  • وصول كامل وآمن وتجاوز جميع الملقمات والمرشحات التي يمكن أن تصادفك.
  • الوصول إلى أي موقع تريده.
  • تغيير رقم الـ iP الخاص بك بضغطة زر.
  • مسح ملفات التعريف والملفات المؤقتة.
  • حذف جميع الكوكيز الصادرة من طرف ثالث ومنها.
  • حظر كل شيء يمكنه تتبعك.
  • ضبط سهل وبسيط.

كل هذه المزايا  الرائعة يقابلها عيب واحد، وهو بطيء في التصفح، وهذا ثمن بسيط مقابل حصولك على الأمان، إضافة إلى أن التطبيق قد لا يعمل في بعض الدول، على كل حال، هو فرصة للحصول على الأمان التام.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 (ظهر في تاريخ 24-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 6.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم وضروري لحماية بياناتك أثناء التصفح، مع ميزة التخفي التام.

للتحميل :

المطور: Papadakis Konstantinos

السعر : 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Onion لحماية نفسك عند التصفح وتشفير البيانات
تطبيق Onion لحماية نفسك عند التصفح وتشفير البيانات

‫5 تعليقات

  1. بعيداً عن التطبيق هذا . انا عندي مشكله في الاب ستور صار يرفض تحميل تطبيق مجاني . ياليت احد اذا عنده خلفيه يقول لي ايش الحل . وتمتم بخير. في انتظار الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى