تطبيقات واخبار عامة

تطبيق هدهد الرائع لمعرفة أكثر المواضيع انتشارا عبر تويتر بسهولة وسرعة، مجانا

إن كنت من مستخدمي شبكة تويتر فمن المؤكد أنك تلاحظ أن هناك بعض المواضيع تعتبر أكثر انتشارا، لكن قد تغيب عنك ولا تطلع عليها في حينها، اليوم نقدم لكم تطبيقا مميزا يجعلك دوما في الواجهة.

تطبيق هدهد لمعرفة أكثر المواضيع انتشارا عبر تويتر
تطبيق هدهد لمعرفة أكثر المواضيع انتشارا عبر تويتر

نعم، اليوم معنا تطبيق هدد المميز، هذا الأخير الذي يتيح لك معرفة أكثر المواضيع تداولاً بناء على من تقوم بمتابعتهم على تويتر أو ما يتفاعلون معه، وبالتالي لن تكون بحاجة لتصفح عدة وسوم (هاشتاغ) يوميا للاطلاع على الجديد، ولكن تطبيق هدد يتيح لك ذلك بسهولة فقط بمعرفة ما يتداوله من تتابعهم.

ليس هذا فقط، من خلال تطبيق هدد يمكنك تحديد أكثر المواضيع تداولاً خلال اليوم أو الثلاثة أيام أو الأسبوع كاملاً، كما يمكنك ضبط إعدادات متى يصبح الموضوع متداولاً نسبةً لعدد من يتفاعل معه.

تطبيق هدد
تطبيق هدد
تطبيق هدهد يتميز بالبساطة في التصميم وسهولة الاستخدام، لن تجد أي تعقيدات فكل ما تريده يظهر أمامك في واجهة واضحة، طبعا بعد ضبطك لاعدادات الأخبار ستظهر وفق ما قمت بضبطه، ويمكنك مباشرة القيام بمشاركة الموضوع أو معرفة من يتداوله ممن تقوم بمتابعتهم، وبهذا لن يفوتك شيء من كل هذا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة للأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخة الأندرويد 4.2 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة لأجهزة الأيفون: 3.1 (ظهر في تاريخ 21-01-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد 3.0.1 (ظهر في تاريخ 26-01-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 11.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 3.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق عربي مميز لمتابعة جديد أخبار تويتر وأكثرها انتشارا وتداولا.

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: ELM-X

السعر : مجاني


تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Elm

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى