التطبيقات العربية

تطبيق منو داق للسعودية – دليلك لمعرفة هوية المتصل، مفيد جدا ومطلوب

تتلقى بعض الاتصالات من أرقام غريبة وتود معرفة صاحب الرقم؟ أو لديك الإسم وتبحث عن الرقم الخاص بذلك الشخص؟ اليوم نوفر لك دليلا كاملا خاصا بدولة السعودية.

تطبيق منو داق - السعودية - دليلك لمعرفة هوية المتصل
تطبيق منو داق – السعودية – دليلك لمعرفة هوية المتصل

التطبيق ذو واجهة بسيطة وسهلة للغاية، فقط حدد طريقة البحث (عن طريق الرقم أو عن طريق الإسم) وابدأ البحث فوراً، بسهولة ودون أي تعقيد، كما تستطيع البحث بجزء من الرقم وستظهر لك مجموعة من الأرقام والأسماء، بمجرد الضغط على الاسم ستظهر لك خيارات عديدة ومنها: الإتصال بالشخص المطلوب، أو نسخ معلوماته من اسم أو رقم هاتف.

مزايا تطبيق منو داق:

  • تطبيق عربي ذو واجهة بسيطة.
  • يضم أكثر من 20 مليون رقم قابلة للتحديث والزيادة.
  • إمكانية حذف رقمك من هذا الدليل.
  • ميزة البحث عن أشخاص أو أماكن من خلال الأسماء أو الأرقام.
التطبيق يحظى بتحديثات دورية لإضافة المزيد من الأرقام، وبالتالي يعتبر دليلا لأكبر عدد ممكن من أرقام الهواتف في السعودية، وقاعدة بيانات تسهل عليك الوصول بكل بساطة لأرقام الهواتف أو أسماء أصحابها.
ملاحظة مهمة: التطبيق يقوم بالحصول على الأرقام من خلال المشتركين فيه، حيث يطلب الإذن بالوصول إلى جهات الاتصال، بالتالي في حال أردت عدم الموافقة على تقديم بياناتك فيمكنك ذلك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 11.0 (ظهر في تاريخ 07-04-2016).

الحجم باجهزة ابل: 8.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

دليل سعودي لأرقام الهواتف عن طريق ميزة البحث بواسطة الإسم أو الرقم.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: ArabDevs

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق منو داق - السعودية - دليلك لمعرفة هوية المتصل
تطبيق منو داق – السعودية – دليلك لمعرفة هوية المتصل
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لا اعتقد ان هذا التطبيق والتطبيقات الأخرى تحمي خصوصية المستخدم بل انتهاك للخصوصية وسحب الأسماء والأرقام من الهاتف وحفظها في قاعدة البيانات للموقع المصمم لهذا التطبيق من الأفضل تجنب مثل تلك التطبيقات وغيرها لعدم وجود أمان لها هذا رأي شخصي !!! شكراً اخبار التطبيقات اتمنى لكم دائماً التوفيق

  2. قبل تسوي دعايه للتطبيق خل عندك امانه وبلغنا ان عند تحميل البرنامج فانه سيطلب وصول للارقام الي ع الجهاز وياخذ منها نسخه ويحتفظ فيها في سيرفرات البرنامج وبكذا يجمعون الارقام حذاري يا اخوان من تحميله للي يخاف ع هصوصية ارقامه

  3. ولكن مثل هذه التطبيقات أول ما تحملها تقوم بسحب نسخة من الأسماء لديك وتحفظها في السيرفر الخاص بالتطبيق لتكوين مكتبة ضخمة من الارقام والاسماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق