اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز HTC 10 Mini بمعالج Snapdragon 823

الحديث عن شركة HTC مهم جدا، فهذا هو العام الفاصل بالنسبة لها، من حيث البقاء أو الاقتراب من النهاية من الوجود أو زيادة ضعفها، هذا الأمر مهم لكل محبي الشركة، اليوم معنا تفاصيل جديدة حول جهاز جديد من الشركة، فلنتعرف عليه معا.

تسريب مواصفات جهاز HTC 10 Mini بمعالج Snapdragon 823
تسريب مواصفات جهاز HTC 10 Mini بمعالج Snapdragon 823

الحقيقة نحن أطلقنا وصف الجديد على هذا الجهاز لأنه سيتم إطلاقه في خريف هذا العام، بالتالي يمكن وصفه بالجديد، وإن كان مجرد نسخة مطورة من جهاز HTC 10 الذي لم يتم الإعلان عنه لحد الآن، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة القادمة، وبالضبط خلال مؤتمر HTC يوم 11 أبريل، من المتوقع أن يكون ذلك المؤتمر مهم جدا، لأهمية الجهاز الذي سيتم إطلاقه، حيث ستغير الشركة من خلاله توجهاتها من حيث التصميم والانطلاق من جديد لتدراك وضعها السيء.

على كل حال وكما عرفتم من العنوان، نحن سنتحدث اليوم عن نسخة جديدة من هذا الجهاز، والتي ستحمل إسم HTC 10 Mini، وبطبيعة الحال كل الشركات تقوم بذلك، والهدف توفير نسخ صغيرة من هواتفها الرائدة لشريحة الجمهور التي تحب الأجهزة ذات شاشة أقل من 5 إنش، وهو ما ستوفره شركة HTC في هذا الجهاز، ليس هذا فقط، بل الجهاز سيتوفر بمزايا تقنية مميزة هي كالتالي:

  • شاشة super LCD 5 مقاس 4.7 إنش مع احتمال أن تكون بدقة 1080p .
  • معالج Snapdragon 823 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

طبعا المواصفات ستكون مقاربة فيما يخص النسخة الكبيرة، لكن فقط البطارية قد تكون بسعة أقل من 3000 ميلي أمبير، إضافة إلى الوزن والمقاسات طبعا باعتبار انه نسخة Mini، أما المعالج وهو النقطة الفارقة، فسيكون Snapdragon 823، وهي نسخة أفضل من الإصدار 820، حيث أن الإصدار 823 سيتميز بسرعة تردد أكبر مع معالج أخطاء وبعض مشاكل النسخة السابقة من المعالج.

على كل حال موعد الكشف عن جهاز HTC 10 Mini سيكون خلال الخريف القادم وبالضبط في شهر سبتمبر كما نقلت التسريبات، وهو وقت مميز من حيث حصول النسخة الأكبر على فترة كبيرة في السوق، ثم إلحاق هذه لنسخة للحصول على مبيعات أكثر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق