اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب صور MediaPad T2 10.0 Pro الصحفية للوحي هواوي

من الواضح أن سوق الأجهزة اللوحية قد انهار فعلا، خاصة بعد ظهور الهواتف من فئة الفابلت، ولكن مهما يكن هناك شركات لا تزال تطلق المزيد من اللوحيات ومنها: آبل، وكذلك هواوي، هذه الأخيرة التي تحاول اللحاق بآبل والحصول على المرتبة الأولى عالميا.

تسريب الصور الصحفية للوحي هواوي MediaPad T2 10.0 Pro
تسريب الصور الصحفية للوحي هواوي MediaPad T2 10.0 Pro

حاليا شركة آبل هي المسيطرة على سوق اللوحيات، تليها شركة هواوي التي تقوم وبشكل سنوي بإطلاق العديد من اللوحيات، ولكن في أغلبها تجارية وموجهة لأسواق الدول النامية بالتعاون مع شركات الاتصال، ومع ذلك ومن خلال تلك الأعداد الكبيرة فقد حصلت الشركة على مبيعات كبيرة جعلتها تلحق بمبيعات آبل من خلال جهازها الآيباد بأنواعه.

على كل حال؛ هواوي تعتمد على سلسلة MediaPad، هذه الأخيرة لها فروع عديدة ومن بينها فرع M وT، هذا الأخير الذي سيحظى بجهاز جديد يحمل إسم MediaPad T2 10.0 Pro، ومن خلال الإسم فإنه ومن الواضح أن الشركة ستجعل الجهاز ذو مزايا تقنية عالية إضافة إلى التصميم المعدني المميز، وهو فعلا ما تم رصده، سواء من خلال الصور الخاصة بالجهاز أو المزايا التقنية.

الجهاز رائع وهو ذو المواصفات التالية:

  • نظام أندرويد المصاصة 5.1.1 مع واجهة EMUI 3.1.
  • شاشة IPS بمقاس 10 إنش بدقة عرض 1200×1920 بيكسل .
  • معالج Snapdragon 615 ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز، وذو معمارية 64 بت.
  • الرام 2 أو 3 جيجابايت .
  • مساحة تخزين 16 أو 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع
  • بطارية بسعة 6600 ميلي أمبير.
جهاز MediaPad T2 10.0 Pro
جهاز MediaPad T2 10.0 Pro

بحسب التسريبات فالجهاز سيتوفر بنوعين، نسخة الواي فاي 280 أورو، أما نسخة LTE فبسعر 350 أورو، ولا يوجد أي تفاصيل حول الموعد المتوقع لإطلاق الجهاز، لكن ومع ظهور الصور الصحفية؛ فمن المتوقع أن يكون هذا قريبا، والبداية من السوق الأوروبي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق