اخبار الأندرويد

تسريب صور وبعض مواصفات جهاز Huawei P9 Lite، ما رأيكم ؟

قامت هواوي بالإعلان عن الجهازين Huawei P9 ونسخته Plus، وبالطبع كانت التسريبات قد تحدثت عن قيام الشركة بإطلاق ثلاث نسخ، النسخة الرئيسية وأخرى أكبر وأخرى بمواصفات أقل، ولكن الشركة لم تفعل، ولكن ستفعل قريبا.

تسريب صور وبعض مواصفات جهاز Huawei P9 Lite
تسريب صور وبعض مواصفات جهاز Huawei P9 Lite

هذا ما أكدته التسريبات الجديدة، فبعد انتهاء مؤتمر هواوي ولم تقم بالكشف عن النسخة الصغيرة أو نسخة Lite من جهازها الجديد P9؛ ظن الجميع أن الشركة لن تقوم بذلك، أو على الأقل ستقوم به في وقت بعيد، ولكن يظهر أنها ستقوم بذلك قريبا جدا، بحسب ما ورد في التسريبات الجديدة.

ما ترونه في الصورة السابقة هو جهاز Huawei P9 Lite، ربما هذا الأمر غريب بالنسبة للجميع، من المفترض ان يحمل كاميرتين من الخلف من شركة Leica كما هو الحال في النسخة الرئيسية، لكن يبدو أن الشركة لن تقوم بذلك وستجعل نسخة Lite مطابقة لاسمها، وسيحظى هذا الجهاز باسم P9 ولكن بمزايا أقل فعليا.

بحسب نفس التسريب الجهاز سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 5.2 إنش، بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج معالج Snapdragon 650 أو معالج هواوي Kirin 935.
  • الذاكرة العشوائية : 2 و3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 و32 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
جهاز Huawei P9 Lite
جهاز Huawei P9 Lite

بالنسبة للمزايا التقنية فالأمر عادي ما دامت النسخة Lite أو النسخة المخففة إن صح التعبير، وكذلك التصميم، لكن غياب أبرز ميزة وهي الكاميرا المزدوجة؛ فمن المتوقع ألا يكون الجهاز محظوظا في السوق، إلا في حال كان سعره جيدا، طبعا لحد الآن لا يوجد تأكيد حول موعد طرحه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى