اخبار الأندرويد

تسريب صور وبعض مزايا جهاز Philips S653H الرسمية

علينا دوما إفادتكم بأخبار هواتف الأندرويد واللوحيات وكل ما له علاقة بهما من أخبار التقنية، وطبعا نغطي جميع أخبار الشركات، كبيرها وصغيرها، طبعا حديثنا اليوم عن شركة كبيرة في عالم التقنية وهي فيليبس، لكنها صغيرة في عالم الهواتف، ولكن يبدو أنها تطمح من أجل الحصول على حصة من الكعكة الكبيرة، لدينا اليوم تسريب مهم حول أحد أجهزة الشركة القادمة.

تسريب صور وبعض مزايا جهاز Philips S653H الرسمية
تسريب صور وبعض مزايا جهاز Philips S653H الرسمية

الصورة التي ترونها أمامكم هي لجهاز Philips S653H، هذا الأخير الذي كما يبدو فإنه يحمل تصميما رائعا، وأهم ما يبرز لنا في تلك الصورة حواف الشاشة التي يمكن وصفها بشبه المنعدمة على الجهتين اليمنى واليسرى، أما باقي الواجهة فهي عادية تماما مثل باقي الأجهزة، وقبل إكمال الحديث عن التصميم، دعونا نستقطع بعض الوقت للحديث عن المزايا التقنية للجهاز كما تم تسريبها ونلخصها لكم في نقاط كما هي العادة ليسهل عليكم التعرف عليها:

  • شاشة IPS بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل.
  • معالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0GHz.
  • رام بسعة 3 جيجا
  • سعة تخزين 32 جيجا مع دعم منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل أيضا مع فلاش LED.
  • بطارية بسعة 2550 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع.
  • دعم الجيل الرابع.
  • دعم حساس البصمات.
جهاز Philips S653H
جهاز Philips S653H

مزايا الجهاز التقنية ممتازة، طبعا لا يوجد فيها جديد كثير، إلا ما يميز الكاميرا الأمامية من أنها بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED، مما يعني أن الشركة تستهدف محبي تصوير السيلفي، أما باقي المزايا فهي معروفة فيما سبقه من أجهزة، وبالرجوع والحديث عن التصميم؛ فالجهاز لا يأت بتصميم جديد، ولكن الشركة حاولت إضفاء بعضا من روحها الخاصة، وكما هو ظاهر فهو ثخين من الأطراف لكن يصبح بسمك أقل فيما عدا ذلك، وسمكه هو 6.95 ملم، وهو أمر محبوب جدا لدى المهتمين بالتصميم.

على كل حال الشركة الهولندية لم تكشف عن أي جديد حول الجهاز، لكن هذا التسريب يؤكد لنا أمرا واحدا وهو أنه قد اقترب موعد الكشف عن الجهاز رسميا، ولعله يكون خلال الأيام القادمة، طبعا الشركة تود استهداف السوق الأوروبي من خلالها، وطبعا لو قدمت سعرا جيدا فسيكون من بين أنجح الأجهزة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى