اخبار الأندرويد

تسريب صورة ومواصفات جهاز Nokia A1 بنظام الأندرويد

نوكيا خسرت لدرجة أنها باعت مقرها الرئيسي في فنلندا حتى استحوذت عليها شركة مايكروسوفت، ولكن يبدو أن الشركة لا يزال لديها بعض الرمق من أجل الحياة والرجوع مجددا، فهل هناك مجال لهذه الامبراطورية بالعودة مرة أخرى؟

تسريب صورة ومواصفات جهاز Nokia A1 بنظام الأندرويد
تسريب صورة ومواصفات جهاز Nokia A1 بنظام الأندرويد

كلنا يعلم أسباب انهيار نوكيا، المبيعات والخسارة المتكررة، لكن نوكيا هي من حكمت على نفسها بذلك، ففي حين كانت هي تجني الملايين من بيع هواتف مكررة وبنفس النسق، كانت باقي الشركات مثل آبل وجوجل تطور أجهزة ونظام ذكي للهواتف واللوحيات، هو ما عجل بالقضاء على نوكيا بشكل نهائي، إلى حين استحواذ مايكروسوفت عليها.

طبعا التسريبات توالت بعد ذلك من حيث رجوع نوكيا من جديد طبعا مع نظام الأندرويد، وما كان يمنع قيام الشركة بإطلاق هاتف ذكي بنظام الاندرويد هو استحواذ وشرط مايكروسوفت عليها بعدم فعل ذلك، ولكن خلال العام الجاري وهو 2016، سيكون بإمكان الشركة إطلاق هواتف بنظام الاندرويد بشكل رسمي.

طبعا تذكرون حين قامت نوكيا بالكشف عن جهازها اللوحي N1 بنظام الاندرويد، والشركة طبعا لن تتوقف عند ذلك الحد، حيث وفي تسريب جديد ظهر إسم جهاز نوكيا الجديد الذي يحمل الإسم Nokia A1.

جهاز C1 يأتي بالمواصفات التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش، بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 652 .

باقي المواصفات غير واضحة، ولكن في تسريب سابق تم ذكر اعتماد الشركة على معالج من شركة إنتل، ولكن الاختلاف واضح فيما يخص باقي المزايا التقنية، بالتالي يجعل احتمال قيام الشركة بإطلاق عدة أجهزة وبمواصفات تقنية متنوعة أمر وارد، خاصة وأن عليها الدخول للسوق بشكل جيد، وأن تستغل اشتياق الناس إليها، بخاصة الجيل القديم من محبي شركة نوكيا، أما الجيل الجديد فلا يعرف من نوكيا سوى التاريخ، ولا يمكنه التخلي عن الشركات الرائدة في هذا الوقت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى