اخبار الأندرويد

تسريب صورة شاشة جهاز Xiaomi Max ذو مقاس 6.4 إنش

شياومي من الشركات العملاقة والتي تنمو بسرعة، تقدم عدة منتجات أهمها الهواتف الذكية التي تبيع منها الملايين فقط في الصين ثم الهند، وتقدم عدة أنواع، وها هي ذي التسريبات تتحدث عن هاتف ضخم جديد قادم من الشركة.

تسريب صورة شاشة جهاز Xiaomi Max ذو مقاس 6.4 إنش
تسريب صورة شاشة جهاز Xiaomi Max ذو مقاس 6.4 إنش

حاليا تعتبر شركة شياومي أو Xiaomi من بين الشركات القوية فعلا، وتنافس بعدة أجهزة، سواء الرائدة، أو المتوسطة أو المتدنية، ويبدو أنها تريد تغطية جميع الأنواع، ما بين الصغيرة بمقاس 4.3 إنش، إلى الكبيرة والتي تصل إلى 5 و 5.5 إنش، بل وأكبر من ذلك والتي ستصل إلى 6.4 إنش كما تم تسريبه اليوم.

الجهاز الجديد قد يحمل إسم Xiaomi Max، والإسم حرصت الشركة على اختياره بعد سبر آراء المستخدمين، حيث قامت بعرض تصويت تطلب من المستخدمين اختيار الإسم المناسب لجهازها القوي الكبير القادم قريبا، ويبدو أن الاختيار كان على هذا الإسم، طبعا سيكون هذا الجهاز من أحدث أجهزة الفابلت التي ستوفرها الشركة؛ وذلك بعدما كانت لا تتجاوز أكبر أجهزتها مقاس 5.7 إنش، لكن هل سيكون الجهاز الجديد أقرب للجهاز اللوحي؟

بطبيعة الحال كثيرون حول العالم يحبذون الأجهزة كبيرة الشاشة، وبالتالي فالمسألة يمكن تصنيفها تحت بند الأذواق، وبالتالي الشركات ومنها شياومي لا تقوم بإطلاق أجهزة بمواصفات معينة وبخاصة مقاس الشاشة؛ إلا بعد دراسة حالة السوق ومعرفة حاجة المستخدمين لذلك الجهاز بتلك المزايا التقنية، وبالتالي فإن قدوم هذا الجهاز ضروري لتغطية حاجة السوق.

بالرجوع للحديث عن الجهاز، لا يوجد لدينا تفاصيل حول باقي المزايا التقنية، لا يمكن الجزم بشيء سوى بمقاس الشاشة والواجهة التي ترونها في الصورة السابقة، والتي لن تعطينا تفاصيلا سوى مقاسها، أما المعالج وما يليه من مزايا فلا يمكن الجزم، ولكن حتما سيكون الجهاز بمعالج لا بأس به، إما من شركة ميدياتيك أو كوالكم، وبطبيعة الحال التسريبات القادمة ستكشف المزيد إن شاء الله.

ما رأيكم في إطلاق أجهزة بمقاس شاشة كبير هكذا؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى