اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز جالكسي نوت 6 سيكون مقاوما للغبار والماء

كما يظهر من خلال خطة سامسونج في الآونة الأخيرة، فهي تستغل جميع المزايا التي يمكن إضافتها لتقوم بذلك فعلا، وذلك لجذب المزيد من المستخدمين، ولعل ميزة مقاومة الماء والغبار أصبحت جاذبة للكثيرين، ها هي سامسونج وبحسب التقارير تنوي الاعتماد عليها مجددا.

تسريب: جهاز جالكسي نوت 6 سيكون مقاوما للغبار والماء
تسريب: جهاز جالكسي نوت 6 سيكون مقاوما للغبار والماء

محبي ومنتظري جديد سلسلة النوت من سامسونج، أنتم على موعد مهم جدا مع جهاز سامسونج القادم، أو الجيل السادس من سلسلة Note، وبطبيعة الحال نتحدث عن Galaxy Note 6، هذا الأخير الذي سيحظى بمزايا تجعله من بين أفضل الهواتف المتوفرة في السوق.

فكما قد عرفتم معنا في وقت سابق فالجهاز سيحمل رام بسعة 6 جيجا، وهي أبرز مزايا الجهاز التي ستكون جاذبة بما فيه الكفاية، إضافة إلى شاشة بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD، كما هي عادة الشركة، إضافة إلى سعة تخزينية 64 أو 128 جيجا، أما الكاميرا فستكون بنفس مزايا جالاكسي S7، بدقة 12 ميجابيكسل.

لحد الآن هذه مزايا رائعة إذا أضفنا لها آخر معالج من كوالكم وهو Snapdragon 823، ومع ما تم تسريبه مؤخرا من أن الجهاز سيحصل على شهادة IP68، أو ما يعني قدرته على مقاومة الغبار، إضافة إلى الماء لغاية عمق 1.5 متر لمدة نصف ساعة، وهذه من بين أبرز المزايا التي ستجذب المستخدمين المحبين لأجهزة تجمع ما بين المزايا الرائدة والصلابة وقوة التحمل.

ليس هذا فقط، التقارير تتحدث حول إضافة ميزة إمكانية قراءة الجهاز لقزحية العين والتعرف عليها، وبهذا ستكون ميزة حماية قوية إلى جانب حساس البصمات، مما سيجعل الجهاز من أكثر الأجهزة حماية، على كل حال لا تزال التقارير تتحدث حول نية سامسونج التبكير بإطلاق الجهاز خلال بداية الصيف، ولكن لا يوجد أي تأكيدات لحد الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. بصراحة ندمت اني اشتريت نوت 5 بعد ما اتفاجأت بالجيل الجديد من سامسونج … اكثر شي لفت نظري هي مقاومة الماء و رام 6 جيغا و منقول انشالله يحطو ميزة قراءة قزحية العين و اهم شي ياريت يعتنوا بالبطارية يعملوها 4500ملي امبير لانو نوت 5 فاشل بدون روت فورا تضعف بطاريتو و يلي خلاني اعملو روت وكيرنل معدل والحمدلله هلئ ارتحت من هم البطارية كل يوم بس مرة بشحنو

  2. السلام عليكم أنا من الجزائر ولا أريد هرب من الواقع هاتف بسعة 6جيجا رام ممتاز جدا وأرجوا أن يأتي ببطاقة ذاكرة خارجية وبطارية قابلة لنزعها ليس كسابقه نوت5 لم يعجبني لأنه تلك مواصفات التي لم تعجبني ولم تعجب الكثير أنا عندي نوت4 ولكنه بمواصفات لبأس بها كما أراى وأنا راضي به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى