اخبار الأندرويد

تسريب جديد يؤكد قدوم جهاز من سامسونج من سلسلة C

تماما كما هي التسريبات، تبدأ صغيرة ثم تكبر بشكل تدريجي، بالنسبة لسامسونج التسريبات كثيرة، وتبدأ بالتدرج وقد أشارت أولى التسريبات إلى وجود هاتف جديد من سلسلة C، واليوم معنا تفاصيل أكثر حوله.

تسريب جديد يؤكد قدوم جهاز من سامسونج من سلسلة C
تسريب جديد يؤكد قدوم جهاز من سامسونج من سلسلة C

في وقت مضى قام الموقع الهندي Zauba المختص في مراقبة الواردات والصادرات الخاصة بالهند برصد جهاز جديد يحمل الإسم C5000، طبعا مع إسم الشركة المصنعة وهي سامسونج مع الكمية المتوفرة وهي 4 قطع، وقد كانت كلها مخصصة للتجريب والاختبار كما ظهر في وصف الشحنة.

على كل حال كانت تلك أولى التسريبات، والآن أصبح لدينا تسريب جديد من منصة اختبار الأداء Geekbench، هذه الأخيرة التي كشفت عن تفاصيل جديدة حول نفس الجهاز، والذي تم وصفه بالإسم الكامل: Samsung SM-C5000، وتفاصيل الجهاز كما في الصورة السابقة كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش.
  • معالج كوالكم Snapdragon 617 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Adreno 405
  • رام سعة 4 جيجا.

طبها هذه هي المواصفات المجتمعة تشير إلى أنه جهاز رائد، وبالتالي قيام سامسونج باستحداث سلسلة جديدة تحمل إسم C قد يكون خيارا مطلوبا لتغطية حاجة السوق وكثرة الطلب، طبعا التسريبات أيضا تتحدث عن نسخة أخرى تحمل إسم C7000، وكالعادة لا يوجد لحد الآن تفاصيل حولها، لكن من المتوقع أن تظهر كل التسريبات تباعا، من المواصفات التقنية إلى الصور.

ما رأيك؟ هل تعتقد أن سامسونج ستقوم بإطلاق سلسلة جالاكسي C ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. سامسونج تغري العالم بالشكل والاعلانات الكذابة واجهزتها يمضي عليها شهور وسنوات ولا تتلقى اي تحديثات او تغييرات سوى ان اكبر همها المال ولاتهتم بعملائها وكثير من الناس لايعرف ان اجهزتها تفتقد الأمان ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى