اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل وصور جديدة لجهاز Meizu PRO 6

Meizu من بين الشركات الصينية التي حققت نجاحات كبيرة، تعتمد على أفكار إبداعية، طبعا مع بعض التقليد الخفيف لكن بتغييرات كبيرة، تقدم العديد من الأجهزة المميزو وحاليا تعمل على جهاز رائد ومميز، والذي سيحمل إسم Meizu Pro 6.

تسريب تفاصيل وصور جديدة لجهاز Meizu PRO 6
تسريب تفاصيل وصور جديدة لجهاز Meizu PRO 6

العام الماضي كان جهاز Meizu Pro 5 من بين أفضل الهواتف الذكية المتوفرة، هذا العام ومع جيل جديد تنوي شركة Meizu دخول عالم الهواتف بشكل أكبر عالميا، وذلك من خلال إطلاق جهاز ذو مزايا تقنية رائعة، تجمع ما بين القوة وكذا الحصرية، وقد كانت التسريبات السابقة تحدثت عن قدوم الجهاز مع معالج كوالكم الجديد Snapdragon 820، إلا أن الشركة نفسها نفت ذلك وأكدت اعتمادها على آخر معالج من شركة ميدياتيك وهو Helio X25.

في وقت سابق كانت ميزو تعتمد على معالجات سامسونج من سلسلة exynos، وبداية التسريبات تحديث تعن اعتمادها على معالج سامسونج الجديد exynos 8870، لكن مع التأكيدات الجديدة من طرف الشركة فإنها حتما ستعتمد على معالج ميدياتيك الجديد Helio X25، إضافة إلى رام بسعة 6 جيجا، مما يجعله من بين الأجهزة القليلة التي سيتم إطلاقها بهذه السعة من ذاكرة العشوائية.

بالنسبة لمواصفات الجهاز الكاملة كما تم تسريبها ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.1 إنش مع ميزة Force Touch ومنحنية الأطراف.
  • معالج سامسونج Helio X25.
  • رام بسعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين 128 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية أكثر من 3000 ميلي أمبير مع الشحن السريع.
  • نظام Flyme OS المعدل من نظام الاندرويد 6.0

من المفترض أن يحصل هذا الجهاز على أداء كبير، فالشركة بدأت التحدي من الآن ببعض التصريحات، والتي تحدت في بدايتها شركة آبل وباقي الشركات، لكن ما سيضمن ذلك هو معالج الجهاز الذي يجعل الجميع يتسائلون: هل سيتفوق أو يصل لقدرة معالج كوالكم وسامسونج الأخيرين؟ هذا ما سنعرفه بعد قيام الشركة بإطلاق الجهاز رسميا عن قريب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى