اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز موتورولا Moto X3

موتورولا شركة هادئة، لكن تقدم هواتف مميزة جدا، ذات تصميم وإن كلاسيكي، لكن ما يميزه هو الصلابة، قوة من حيث المواصفات، وأكثر من ذلك السعر، ها هي ذي التسريبات تحدثنا عن جهاز جديد قادم وهو Moto X3.

تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز موتورولا Moto X3
تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز موتورولا Moto X3

بطبيعة الحال شركة موتورولا من بين الشركات العالمية، وإن كانت مثلها مثل HTC وسوني وبلاكبيري؛ فقدت مكانتها في السوق بسبب عدم القدرة على المنافسة بشكل كبير، لكن لا تزال تؤكد وجودها في السوق من خلال عدة منتجات أهمها ساعتها الذكية Moto 360 كذلك بعض الهواتف الأخرى وهي مشهورة، وبعضها يحظى بترتيب قوي ضمن قائمة أفضل الهواتف الذكية.

طبعا ولمن لا يعلم فشركة موتورولا حاليا تابعة لشركة لينوفو الصينية، حيث استحوذت عليها هذه الأخيرة، وإن كانت لينوفو تطلق العديد من الأجهزة، فإن موتورولا كما قلنا هادئة تماما، ولا تطلق العديد من الأجهزة، وتكتفي بتحديث سلسلة أجهزتها السابقة، وجهاز Moto X3 من بينها.

من خلال اسمه فهو واضح أنه الجيل الثالث من سلسلة Moto X، وهو ما تم رصده من خلال قسم الصادرات والواردات من خلال موقع Zauba، والذي عادة ما يتم رصد عدة أجهزة قيد التطوير من شركات كبيرة كما سبق ونقلت عدة تسريبات، وقد تم رصد جهاز موتورولا Moto X3 من خلاله.

عادة هذا الموقع يفيدينا ببعض مواصفات الأجهزة التي في تلك الشحنة، سعره وبعض التفاصيل الأخرى، لكن مع هذا الجهاز لم يظهر إلا أن شاشة الجهاز ستكون بمقاس 5 إنش، غير ذلك لا يوجد تفاصيل، لكن التوقعات تشير إلى أن الجهاز سيكون من فئة الهواتف متوسطة المزايا، بالتالي تماما كما هي عادة الشركة، لن ننتظر أن يكون هذا الجهاز ضمن الفئة الرائدة كالتي تحوي معالج كوالكم Snapdragon 820.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. غريبه لي ظهر هاض الخبر عند مستخدمي الايفون لان اخبار اجهزة الاندرويد لا تظهر الا عند اجهزة الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى