اخبار الأندرويد

تسريب: بلاكبيري ستطلق هاتفين بنظام الأندرويد قريبا

يبدو أن نظام الأندرويد قد استحوذ على كل شي حتى دفع بشركات كبيرة مثل بلاكبيري إلى الاستغناء عن نظام تشغيلها والاعتماد على الأندرويد، وهو فعلا ما ساعدها على الرجوع للحياة مجددا، ويظهر أنها تريد معاودة الكرة.

تسريب: بلاكبيري ستطلق هاتفين بنظام الأندرويد قريبا
تسريب: بلاكبيري ستطلق هاتفين بنظام الأندرويد قريبا

الجميع يعرف هذا، كانت بلاكبيري على وشك الانهيار، بل إلى درجة إعلان الإفلاس كما انتشرت بذلك تقارير في وقت مضى، بل أكثر من ذلك ظهرت إشاعات حول إمكانية قيام كل من آبل أو سامسونج بشراء بلاكبيري ! طبعا هذا كله لم يكن صحيحا، وإن كانت الشركة قد رجعت للحياة بعد أن وصلت لحبل المشنقة، ولكن بعد اعتمادها على نظام الأندرويد انتعشت بشكل أفضل.

بطبيعة الحال نجحت الشركة مع أول أجهزتها وهو جهاز BlackBerry Priv، هذا الأخير وإن كان بسعر مرتفع إلا أنه حقق مطالب محبي هواتف بلاكبيري، وكذلك محبي الأندرويد الباحثين عن الأمان، حيث حرصت بلاكبيري على توفير الأمان الكامل في هذا الجهاز بالتعاون مع جوجل في هذا الصدد، وبالتالي هذا ساعد الشركة على النجاح، وهو ما دفعها للعمل على أجهزة أخرى بنظام الأندرويد.

هذه المرة وبحسب التسريبات؛ فإن بلاكبيري تنوي إطلاق أجهزة بمزايا متوسطة، بحيث يساعدها ذلك على توفيرها بأسعار جيدة، خاصة في ظل صعوبة المنافسة مع الشركات الأخرى، وخاصة الصينية، وعلى بلاكبيري استغلال اسمها وشهرتها من أجل كسب المزيد من المبيعات وذلك من خلال تغطية عدة مستويات في سوق الهواتف الذكية.

أما عن الموعد المحتمل لقيام بلاكبيري بذلك فليس هناك تأكيد، ولكن يبدو أن هذا لن يتأخر كثيرا، خاصة وأن الشركة عليها الحصول على مبيعات ممتازة هذا العام، وكلما قامت بإطلاق أجهزة في وقت مبكر؛ استطاعت تحقيق تلك المبيعات الجيدة التي تطمح إليها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى