اخبار الأندرويد

تسريب بعض المزايا التقنية لجهاز LG G5 SE

المزيد من التسريبات والتأكيدات بدأت تظهر حول جهاز LG G5 SE، هذا الأخير الذي كما يبدو سيظهر في وقت قريب، فالشركة لم تعلن عن نسخة متدنية المواصفات كما هي عادتها، وكما يبدو أنها ستفعل عن قريب.

تسريب بعض المزايا التقنية لجهاز LG G5 SE
تسريب بعض المزايا التقنية لجهاز LG G5 SE

نعيد رسم الواقع، قامت شركة LG بالإعلان عن جهازها G5، طبعا وكالعادة بعد ذلك تتبعه ببعض النسخ المختلفة من حيث المزايا التقنية، وهذه سياستها منذ مدة، ففي العادة تطلق نسخة من أجهزتها الرائدة، إما كبيرة مع قلم، أو صغيرة وتضيف إليها حرف S، وتكون بمزايا تقنية متدنية، ما بين معالج رباعي النواة وكذلك رام بسعة 1 جيجا وسعة التخزين 8 جيجا، وفقط تحافظ على التصميم وبعض المزايا الأخرى.

وLG كما عرفنا منذ فترة قريب من خلال بعض التسريبات، ستقوم بإطلاق جهاز فرعي عن جهازها الرائد، وستطلق عليه إسم LG G5 SE، هذا ما أوضحته عدة تسريبات وصار الأمر مؤكدا، ولكن فقط كان ينقصنا تأكيد بعض المزايا التقنية للجهاز، ولكن ظهر تسريب جديد من خلال موقع الشركة الرسمي في روسيا قبل القيام بحذف تلك الصفحة، من خلالها تم إظهار بعض التفاصيل حول الجهاز.

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بمعمارية 64 بت بسرعة 1.8 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd يدعم بطاقة بسعة حتى 64 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • سمك الجهاز 7.7 ملم.
  • مكبرات ونظام صوتي من B&O.
  • بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير

الحقيقة أن هذه المزايا التقنية لا تجعل الجهاز ضمن الأجهزة متدنية المواصفات، ولكن هي نسخة أخرى ترغب من خلالها الشركة الوصول للمزيد من المستخدمين، فقط من خلال تخفيض السعر بعض الشيء، والجهاز سيحافظ على نفس تصميم الجهاز الرئيسي، بالتالي وبخصوص السعر فلا نعتقد أنه سيكون منخفضا، ويمكن تصنيف الجهاز ضمن الأجهزة الرائدة وفقط، والأيام القادمة تؤكد لنا هذا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى