اخبار الأندرويد

تخفيضات كبيرة على أفضل الهواتف الذكية في موقع gearbest – عرض لوقت محدود

نواصل إبلاغكم بجديد العروض المميزة دوما، هل كنت على اطلاع على جديد الشركات الصينية وهواتفها الذكية؟ تريد الحصول على بعضها بسعر جيد، معنا عرض تخفيضي كبير جدا من موقع gearbest.

تخفيضات كبيرة على أفضل الهواتف الذكية في موقع gearbest - عرض لوقت محدود
تخفيضات كبيرة على أفضل الهواتف الذكية في موقع gearbest – عرض لوقت محدود

من المؤكد أنك خلال متابعتك لمجموع مقالاتنا وأخبارنا السابقة لفت انتباهك كثرة الأجهزة الصينية، أو الشركات الصينية؟ حسنا، دعنا نعيد تصحيح نظرتك حول هذه الشركات، حاليا هي الأفضل في السوق، سواء من خلال ما تقدمه من أجهزة قوية، أو من خلال توفيرها لأسعار جدا رخيصة مقارنة بمواصفات تلك الأجهزة وتصميمها وتصنيعها وقوتها، فهل ما زلت تعتقد أنه مقلدة وضعيفة ؟ عليك إعادة النظر من جديد

الآن وبعد أن صححت نظرتك حول هذه الشركات وأجهزتها، يمكنك الحصول على أحد أجهزتها بحسب رغبتك وقدرتك المالية، فهناك الكثير من العروض، ولكن ليست كلها على نفس المتاجر، فقد أحضرنا لكم عرضنا مميزا هو عبارة عن تخفيضات كبيرة، فقط على موقع gearbest، ومن خلال هذا العرض يمكنك الحصول على هواتف مميزة من أفضل شركات تصنيع الهواتف الذكية الصينية ومن أشهره، حيث يبدأ السعر من 62.99$.

الشركات المتوفرة أجهزتها هي:

  • XiaoMi.
  • UMI.
  • Meizu.
  • ULEFONE
  • أجهزة من شركات أخرى

ستجد أمامك أحدث الأجهزة من هذه الشركات، تتميز بالتصميم المعدني، توفرها على أحدث التكنولوجيا والتقنيات، فأغلبها يحوي معالجات قوية، رام 2 جيجا وأكثر، وكذلك شاشات عالية الدقة، إضافة لدعمها للجيل الرابع، وكذلك بطارية ذات سعة كبيرة، وحساس بصمات، باختصار الهاتف الذكي النموذجي الذي يطلبه أي شخص محترف.

كذلك يمكنك الحصول على إكسسوارات أخرى مثل بنوك طاقة، وشواحن، كل ذلك بأسعار مذهلة، فيمكنك الحصول عليها أيضا من خلال هذا العرض.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى