منوعات

تحديث Spymaster Pro لمراقبة اجهزة الايفون للتوافق مع الإصدار الأخير 9.3.1

اليوم معنا خبر سار جدا لكل من يريد متابعة ومراقبة أجهزة iOS الأيفون والآيباد، فقد تم تحديث برنامج Spymaster Pro ليدعم آخر إصدار وهو iOS 9.3.1، طبعا فضلا عن دعمه لنظام الأندرويد، ولمن لا يعرف البرنامج اليوم تتعرفون عليه.

تحديث Spymaster Pro لمراقبة اجهزة الايفون للتوافق مع الإصدار الأخير 9.3.1
تحديث Spymaster Pro لمراقبة اجهزة الايفون للتوافق مع الإصدار الأخير 9.3.1

خدمة Spymaster Pro عبارة عن برنامج مفيد ومهم لكثير من الأشخاص، يتيح لهم مراقبة أجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك أجهزة الأندرويد هواتف ولوحيات، وذلك عن بعد، حيث يتيح لهم البرنامج مراقبة كل التفاصيل بكل سهولة، فيمكن مراقبة هواتف أطفالك، أو موظفيك والعاملين عندك من خلال هذا البرنامج.

البرنامج يحظى بتحديثات بشكل دوري، وها هو الآن أصبح يدعم الإصدار الأخير iOS 9.3.1، وبهذا فلن يجد مستخدموا هذا النظام أي مشاكل في الاستفادة من البرنامج ومن بين ما جاء به التحديث:

  • دعم ميزة Mail Drop في تطبيق البريد الخاص بنظام iOS.
  • دعم أداة USB التي تتيح نقل الصور من الأيفون بدون طلب مزامنة أو تصريح.
  • إمكانية قيام المستخدمين بإرسال الصور من DSLR إلى الهواتف المحمولة بدون المطالبة التزامن مع الحاسوب.
  • إصلاح العديد من المشاكل السابقة وزيادة الاستقرار.

طبعا هذا الإصدار يأتي بنفس مزايا الإصدار القديم مثل مراقبة ومتابعة أجهزة الأطفال، فيمكن من خلاله مراقبة التالي:

  • مراقبة الرسائل من خلال ميزة تصفية الكلمات.
  • محادثات واتس آب.
  • مراقبة سجل الهاتف.
  • مراقبة دليل الهاتف.
  • مراقبة السكايب

كل هذه المزايا مهمة جدا لجميع الآباء من أجل مراقبة أطفالهم، فالأطفال مع امتلاكهم للهواتف الذكية؛ فإنهم معرضون للكثير من المخاطر، ومن واجب الآباء حمايتهم، وليس أفضل من مراقبتهم عن بعد حتى لا يشعروا بذلك، وهو ما يوفره برنامج Spymaster Pro، وهذا الأمر يشمل موظفيك في العمل، حيث يمكنك مراقبة مدى تفانيهم في العمل، أو عدم وقوع أي تسريبات أو ما شابه ذلك بما يضر العمل.

كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com/ae أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

بعد كل هذا ومن خلال لوحة تحكم بسيطة الاستخدام، سيكون كل شيء سهل بالنسبة لك، فمع برنامج Spymaster Pro ستكون كل الأجهزة التي تود مراقبتها بين يديك، وبهذا يمكنك التحكم الكامل ومعرفة ما يجري في حياة أطفالك وكل من هم تحت وصايتك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫26 تعليقات

  1. سلام عليكم أرجو الرد
    عندي مشكلة بجهازي أيفون ٥ يعلق عندي اللمس بالرغم عندي مساحه من 600mg–400ميجا
    إِيش السبب بالعلاق

  2. طيب البرنامج بافلوس وش ابي فيه وماراح اشتريه لوتبون الناس ينزلونه حطيتوه مجاني مو بافلوس فيه ناس بحجته بس مايقدرون يشترونه حنا مانبيه اذااليرنامج مجاني حملنا

  3. يا اخ ابراهيم ليه ما يستخدمه الا اللي فيه مرض وشك

    يا اخي الكل يستخدمه في ألطريقه الصحيحه
    انا استخدمه لعيالي مراهقين وملزوم انا كا أب مراقبتهم

    المرض من يهمل ابناه والجهل من ينظر للبرنامج بزاويه واحده

    شكرًا اخبار التطبيقات علي البرامج ولا تهتم ل ابراهيم

  4. تفويض للوصول للاي كلاود .. يعني اعطيهم الرقم السري لحساب الابستور اللي فيه جميع المعلومات ومنها حساب الفيزا الخ .. ثانيا اذا كنت اعرف هالبيانات ( الرقم السري ) عن حساب ولدي او اي شخص اقدر ادخل بدون هالبرنامج واعرف وين مكانه ووش نزل من برامج .. من الغبي اللي بيشترك في برنامج تجسس وتعطيه بياناتك او بيانات المقربين منك وممكن معلوماتهم تخترق ويتم الحصول عليها من طرف ثالث .. اذا ابل نفسها ما تعرف رقمي السري اروح اعطيه موقع غير معروف !!!!

  5. بالإمكان أن أجعل الصراحة والوضوح هي ديدن التعامل بمن اكن وصياًعليهم واخشي وقوعهم بالغلط حيث اشترط عليهم مسبقاً بأن اقوم بالاطلاع علي محتوي اجهزتهم في اي لحظة كانت حينها تكون الرقابة متقبلة وابتعادهم عن ما اخشاه وارد

  6. لازلت اقول انها برنامج سيء لايستخدمه الا من كان به مرض الشك
    الله يحفظنا ويحفظكم ويجيرنا من الشكوك والظنون

  7. انا ضد البرامج هذي وانت تضمن نفسك انك سليم من الخصوصية مهما كان نوعها ماترضا احد يشوف رسايلك وألخ…
    واعتبر هذا النوع من البرامج التجسسية حراااام

  8. السلام عليكم ورحمة الله
    حياكم الله،
    أسف عن السؤال غير مناسب طرحه في هذا المقال ،
    إشتريت ساعة آبل فَلَمَّا أردت عمل إقتران مع جهازي ( أيفون ٦/ ios 8,4) ، لم أُوّفق حيث يُطلب مني أن اعمل تحديث لجهازي إلى آخر إصدار !
    مع العلم أني لا اريد التحديث لأن جهازي عليه جلبريك ، السؤال هل توجد طريقة لفتح الساعة والاستفادة من مزاياها المحدودة بدون إقتران ؟
    الله يحسن إليكم.

  9. حراااام والله حرام….هذا يدخل من باب الحريات الشخصية….فأنت يامن تريد مراقبة شخص معين ابنك أو قبيل..حتى انت كذالك يجب على زوجتك (زوجك)…مراقبتك…اتظن انك سليم من افعالك…لا لا ثم لا

  10. يقول الله { ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا } يخبرنا الله بما هو خيرٌ لنا ، ويطرح لنا هذا البرنامج كيفية التجسس وزرع الضغينة بيننا .. فمن نتّبع ؟

  11. لا اثق بمثل هذه التطبيقات التي تشكل خطرا كبيرا لخصوصية الهاتف خاصة وصولها للايكلود .. اضن تطبيق ضار

  12. بعد ما تم تثبيته في الاندرويد للاسف لم تأتي محادثات الوتساب
    تظهر الرسائل و ارقام الاتصال و جهات الاتصال ..
    سرقة اموال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق