اخبار الأندرويد

تحديث الأندرويد 6.0.1 يصل لأجهزة Xperia Z2 و Z3 و Z3 Compact، هل وصلكم ؟

مستخدمي هواتف سوني من سلسلة اكسبيريا Z بالآلاف حول العالم، وبعد طول انتظار ها هي الشركة تؤكد قيامها بإطلاق تحديثات الأندرويد الأخير لثلاث من أجهزتها، فتفضلوا لتتعرفوا عليها معنا.

تحديث الأندرويد 6.0.1 يصل لأجهزة Xperia Z2 و Z3 و Z3 Compact
تحديث الأندرويد 6.0.1 يصل لأجهزة Xperia Z2 و Z3 و Z3 Compact

مالكي الأجهزة المذكورة في العنوان، تماما كما أخبرناكم منذ قرابة شهر مضى، أن سوني قامت بإطلاق تحديث الأندرويد 6.0.1 لهذه الأجهزة، وقد كان عبارة عن تحديث تجريبي لبعض المستخدمين وفقط في بعض الدول، وذلك كخطوة قبل إطلاقه بشكل رسمي، وهو ما قامت به سوني فعلا حاليا بحسب ما ورد من عدة مصادر مختلفة تؤكد هذا الأمر .

رغم أن هذا الخبر مفرح لأصحاب هذه الأجهزة؛ لكن للأسف ليس تماما، حيث أن الشركة قامت بإطلاقه بشكل محدود ولبعض الموديلات فقط وفق التفاصيل التالية:

  • Xperia Z2 الموديل رقم: D6503
  • Xperia Z3 الموديل رقم: D6603
  • Xperia Z3 Compact الموديل رقم: D5803

نعم، هذه الموديلات التي ستحصل على التحديث، أما غيرها فلم تؤكد الشركة شيئا بخصوصها، لكن من المؤكد أن باقي الموديلات ستحصل على التحديث في وقت لاحق إن شاء الله، أما بخصوص المزايا التي يجلبها التحديث فهي:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1.
  • تحديث تطبيق الكاميرا.
  • تحديثات أمنية.

إن كنت تملك أحد موديلات هذه الأجهزة الثلاث فعليك تفحص التحديث للتأكد من وصوله، مع الحرص على أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، إضافة إلى شحن بطارية الجهاز قبل القيام بالتحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. أفضل شركة من حيث التحديثات هي شركة سوني جهاز Z2 موجود بالسوق منذ قرابك عامين ومازالت سوني تحدثه بأخر إصدارات الأندرويد وهذا لا تجده أبدا مع سامسونج مثلا وجهاز Z5 اشتريته ويأتي معه أندرويد 6 مباشرة دون الحاجة لإنتظار التحديث…

  2. أملك جهاز اكسبيريا Z3Plus و قد وصلني تحديث المارشميلو منذ شهرين تقريبا، في البداية كان فيه مشكلة استهلاك البطارية إلى أن جاء تحديث آخر وحل المشكلة.
    كمستخدم عادي لم أشعر بالفرق الكبير بين النسختين 5 و 6 بل إن اقلاع الجهاز صار أبطأ بشكل ملحوظ.

  3. حسبي الله على شركة سوني من افشل الشركات في التحديثات واخر شركة تهتم بعملائها كل اجهزة الاندرويد نزل لها الاصدار السادس حتى شاومي الشركة الصينيه المبتدئه، الحمد لله كنت ابي اشتري سوني Z5 لكن تراجعت بقراري والله هداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق