اخبار الأندرويد

بعد جهاز سامسونج SM-C5000 ظهور جهاز جالكسي C7

ها هي التسريبات بدأت تظهر بشكل أجلى وأقوى، سامسونج لاعب قوي جدا في السوق، يبدو أنها فعلا تفكر في المحافظة على مكانتها من خلال إطلاق سلسلة جديدة تحمل إسم C، قد يرافقها حتما إسم جالاكسي، اليوم معنا تأكيدات جديدة.

بعد جهاز سامسونج SM-C5000 ظهور جهاز جالكسي C7
بعد جهاز سامسونج SM-C5000 ظهور جهاز جالكسي C7

منذ أيام والتسريبات تتوالى حول جهاز يحمل إسم Samsung SM-C5000، والذي تم رصده في الهند أولا، ثم بعد ذلك تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء Geekbench، وهذا ما جعل الشكوك تحول حول نية سامسونج إطلاق سلسلة جديدة، وبقيت الشكوك تراوح مكانها؛ إلى حين ظهور تسريب جديد من منصة اختبار الأداء antutu، هذه الأخيرة التي أظهرت لنا جهازا جديدا يحمل الإسم Galaxy C7 واضحا بشكل جلي.

هنا يمكن القول أن الشك قد زال، وتم إثبات تحضير سامسونج لإطلاق سلسلة جديدة تحت مسمى جالاكسي C، والبداية هي C5 وC7، ومن المحتمل جدا قيام سامسونج بإطلاق نسخة تحمل إسم C3، تماما مثل ما هو عليه الحال في سلسلة جالاكسي J.

بالرجوع للحديث عن مزايا جهاز Galaxy C7 التقنية، فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 625 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Adreno 506
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

لحد الآن ورغم وجود هذه المزايا التقنية والتسريبات، لم يتم تسريب أي صورة للجهاز، ولا أي تفاصيل أخرى حول موعد توفره رسميا، وهل سيكون مخصصا للسوق الصيني فقط، أم سيتم إطلاقه بشكل عالمي، على كل حال هذه التفاصيل نتعرف عليها قريبا إن شاء الله.

ما رأيك بقيام سامسونج بإطلاق سلسلة جالاكسي C ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

  1. الشركة كل يوم تطور من ان تل جهة لتثبت انها من الشركات المتطوره في صناعة الموبايل وشركه سامسونج من معظم الشركات فهي فهي تتقدم بسرعه الريح في الوقت الت ظهرت شركات كثيرا في التراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق