اجهزة الاندرويد اللوحية

أضخم جهاز أندرويد لوحي Alcatel Xess سيتوفر قريبا

بعد قيام شركة Alcatel بالإعلان عن أكبر جهاز لوحي بنظام الأندرويد، والذي يحمل الإسم الكامل Alcatel Xess، قد حان موعد طرحه في الأسواق، وذلك بعد عدة أشهر من الإعلان الرسمي عنه.

أضخم جهاز أندرويد لوحي Alcatel Xess سيتوفر قريبا
أضخم جهاز أندرويد لوحي Alcatel Xess سيتوفر قريبا

نعم هذا ما أكدته شركة Alcatel أو آل-كاتل، حيث أكدت أن الجهاز سيكون متوفرا خلال 22 أبريل، أي خلال الأيام القادمة إن شاء الله، وذلك بسعر 499 $، وهو سعر لا بأس به مقارنة بكونه لوحي ضخم جدا مع مزايا أخرى جيدة.

كما ذكرنا لكم، فالجهاز اللوحي يحمل إسم Alcatel Xess، وهو جهاز لوحي ضخم بمقاس شاشة 17.3 إنش، وهو أكبر من الآيباد بو ذو شاشة 12.9 إنش، وأصغر من اللوحي القادم من سامسونج ذو مقاس 18 إنش، لكن هذا الجهاز يحمل بعض الميزات التي تجعل شاشته الضخمة غير معيقة لاستخدامه، حيث أنه من الصعب حمل جهاز بهذا الحجم بشكل دائم والعمل عليه، لهذا أضافت الشركة مسند من خلاله يمكن حمل الجهاز إضافة إلى جعل الجهاز يستند عليه بعدة زوايا كما توضحه الصورة التالية:

الجهاز اللوحي Alcatel Xess
الجهاز اللوحي Alcatel Xess

قبل استعراض المزايا، نخبركم بمواصفات الجهاز وهي كالتالي:

  • شاشة من نوع LCD IPS بمقاس 17.3 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل، وبكثافة ألوان 127 بكسل في كل إنش.
  • معالج MediaTek MT8783T ثماني النواة.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • مساحة التخزين 32 جيجا مع منفذ microSD يدعم 64 جيجا.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 10000 ميلي أمبير.
  • منفذ USB 2.0.
  • نظام الاندرويد المصاصة.

 

الجهاز يأتي مع قلم يمكن من خلاله التحكم في الجهاز، وفي وقت سابق كانت التقارير تشير إلى أن الجهاز سيكون بسعر 800 دولار، وطبعا مقارنة بالمواصفات فهو سعر غالي جدا، لذا قطعت آلكاتل الشك باليقين وأعلنت أن الجهاز سيتوفر بسعر 499$، والجهاز بتصميمه وكبر حجمه سيكون مناسبا لعدة استخدامات مثل الأعمال أو حتى الترفيه الأسري كما ذكرت ذلك آلكاتل.

صور: لوحي Alcatel Xess أضخم جهاز لوحي متوفر بالاندرويد
صور: لوحي Alcatel Xess أضخم جهاز لوحي متوفر بالاندرويد

 ما هو رأيكم بهذا اللوحي الضخم؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

  1. الايباد بنظام ios بيكون كتير سلس وعمره اكبر و مقاوم اكتر ووزنه اخف وسعره مابينزل متل بقية الشركات متل ما انا جربت اما الهواتف للسامسونج رغم انهن صحيح سرقو كتير شغلات بس في ابداع بالفترة الاخيرة وخصوصا مع الجيل الجديد للنوت و الs من تجربتي و استطلاعاتي مع الناس بالارض الواقع مو على حروبات عالم النت الافتراضي

  2. لو ابل تتبنى هيك مشروع كان رح يطلع اجمل و أرقى و أقوى بالمواصفات و التصميم … اما بالنسبة لهاد الايباد مواصفاتو الداخلية غير مشجعة

    1. وانت وش حاسب مواصفات آبل قويه لدي الدرجه!!!
      اصلا لو تبنت هذا المشروع و بالمواصفات دي بتلاقيه ب999$$ والمشكله اللي رفع سعره هو شعار التفاحه وبس!

    2. كلام غير منطقي لاعلاقة بالتفاحة في رفع سعر اجهزة آبل اتوقع انك لم تجرب اجهزة تلك الشركة العريقة والمعروفة عالمياً …. شكراً ل Jado كلام منطقي ومن واقع التجربة….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى