السيديا

أخبار الجيلبريك: قد يتأخر وصول الجيلبريك حتى يستقر نظام iOS

بعد سلسلة التحديثات التي قامت بها آبل، والتي من المفترض أنها ستجعل النظام أكثر استقرارا، حان الوقت للتفكير في الجيلبريك والحصول عليه، هذا هو السؤال الذي يجب أن نجيب عنه دوما، ويتم طرحه بشكل دوري من طرف محبي الجيلبريك.

أخبار الجيلبريك: قد يتأخر وصول الجيلبريك حتى يستقر نظام iOS
أخبار الجيلبريك: قد يتأخر وصول الجيلبريك حتى يستقر نظام iOS

الحقيقة أن الجيلبريك تأخر فعلا، فبسبب اضطراب آبل وإطلاقها الكثير من النسخ بالنسبة لنظام iOS، فإن آخر جيلبريك توفر هو الخاص بالإصدار 9.1، والذي كان فجأة، والذي يعتبر من أسوء إصدارات الجيلبريك، لا لأنه مليء بالمشاكل، بل لأن فريق Pangu أطلقوه غفلة وبطريقة غير منطقية، وإن برروا ذلك بالضرورة لإطلاقه، لكن للأسف خالفوا بذلك القواعد، وحرموا الآلاف من إمكانية الحصول على الجيلبريك.

هل سنرى جيلبريك جديد قريبا ؟

نعتقد أن الجواب عن هذا الأمر صعب، وذلك بسبب أن الفرق الصينية العاملة على الجيلبريك متكتمة، وكذلك بسبب انسحاب الفرق العالمية الأخرى والتي كانت في وقت مضى تعمل بشكل جدي على الجيلبريك، بالتالي لم يبق أما محبي الجيلبريك إلا انتظار الفرق الصينية والتي عادة تتنافس فيما بينها، وبالتالي فهي تخاطر بمصلحة محبي الجيلبريك.

أما الجواب عن هذا السؤال، فالحقيقة المنطقية تقول أن الجيلبريك قادم حتى ولو تأخر الأمر، فعادة ينتظر جميع مطوري الجيلبريك قيام آبل بإطلاق آخر الإصدارات الخاصة بنظام iOS، والتي تكون الأكثر استقرارا من أجل إطلاق الجيلبريك، وبالتالي نحن لا نتوقع قدوم الجيلبريك في الفترة القريبة القادمة، حتى تقوم آبل بحل جميع مشاكل الإصدار الجديد 9.3، والذي حصل على إصدار فرعي جديد برقم 9.3.1، والذي قد تتبعه آبل بإصدار فرعي آخر يحمل الرقم 9.3.2 لحل المشاكل الأخرى الإضافية وزيادة الاستقرار، بالتالي: قد يتأخر الجيلبريك إلى حين ذلك.

ما يجب عليك القيام به كمستخدم محب للجيلبريك؟

نعتقد أنه ومهما طال الوقت لا يوجد أي حل سوى الصبر، فمع عدم وجود فرق أكثر جدية وتركيزا على الجيلبريك كما كانت العادة سابقا مع فرق مثل التي كان يقودها @Pod2g، والتي كانت توافينا بجديد عملها على الجيلبريك أولا بأول، فلم يعد بالإمكان الآن إلا انتظار مفاجئات الفرق الصينية التي لا تلبث أن تطلق الجيلبريك بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار.

لكن مع ذلك لا يجب القلق، فالجيلبريك قادم باعتبار أن النجاح الذي تم تحقيقه على الإصدارات السابقة من 9.3، تؤكد أن الحصول على جيلبريك للنسخ الفرعية منه أمر حتمي، والمسألة لا تتعدى قضية وقت وانتظار فقط.

 هل أنت متحمس وتريد الحصول على الجيلبريك؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫38 تعليقات

  1. ههههههه انا تركت الايفون من اول يوم نزل ios9 مبسوط بالسامسونج وخصوصا ال s7 طالما الروت بكل وقت موجود

    1. يعني تبغى تقنعني ان السامسونج احسن من الايفون والله انك كذاب و م تعرف شيء ف التقنيه بس هذا انتم تستنون اي غلطة من ابل عشان تقولون ابل م تسوى و تروحون سامسونج .

  2. المفروض يتطورون الإبل خلاص صارت اجهزة السامسونج أفضل منهم م يحتاج يسون جيلبريك ويخلقون كل شي مثل الجهاز السامسونج من التطبيقات ومن الموقع الويب طبقت الكبد واحنا نتظر جيلبريك

  3. الجيلبريك قادم و بدون شك لهذا الاصدار و خصوصا الاصدار ٩٠٢٠١،و لكن انا متيقن ان الجيلبريك سيموت مع الوقت.اذ ان العقول تغيرت و ليس من المقبول ان تعمل شركة كبيرة على تطوير ذاتها و يأتي اخرون للعمل على نفس العمل الذي بدأه غيرهم.

  4. الفريق بانجو ابن *** لا اريد ان افصح اكثر، الله لا يبارك فيهم، و يا ليتني اعرف كيف اعمل جيلبريك بنفسي

  5. سين الجل بريك بنزلو حق اي اصادر؟؟
    ملينا وطال الصبر من انسحب الفريق الاوربي جل بريك ماهو منتظم وحركة فريق الصيني ماهي حلوه بالمره ينكبو فينا

  6. الحل الوحيد هو تشتري اكتر من جهاز ايفون الاجهاز الاول خليه على اصدار 9.1 واجهاز التاني 9.2.1 والجهاز الثالث اصدار 9.3
    والحل الاحسن هو بيع كل الاجهزة واشري كلاكسي وعملو روت

  7. اذا كانت الفرق الأوروبية انسحبت والصينية فشلت انشاءالله الجلبريك القادم هيكون من اختراع الفرق العربية

  8. احنا ما علقنا بالجلبريك الا الاخبار اللي تتكلم عنه .. قولوا الجلبريك ماهو نازل ابد عشان ما ننتظره ترا ملينا

  9. والله منظرين الجليبريك اصداري 9.2.1
    ولن احدث الى الاصدار 9.3
    لان فيه مشاكل وانا راضي عن هذا التحديث ولو ان جهازي خر بسببها لكن اصلحته
    ومنتظرين الجليبريك ومنتظرين

    نحن نأيد ان يكون الجليبريك برنامج اساسي في الايفون ويجب تطويره اكثر فأكثر
    وشكراً لكم جميعاً عائلة اخبار التطبيقات على جهودكم الكبيره
    نرجوا إن توافونا بكل خبر
    وشكراً

  10. اختلف معكم كل الاختلاف بأنها غير منظمة
    اولا فان الفرق الصينية خلصتنا من احتكار الفرق الأوروبية والتي كانت تتلذذ بتأخير الجلبريك والغرض في ذلك جمع بعض التمويل حيث أشاروا في اكثر من مناسبة انهم لا يجتمعون الا فيما ندر وذلك لعدم التفرغ حيث لديهم اعمال تدر عليهم ارباحا والصينيون دمروا مخططهم
    بالنسبة لتحديث فريق Pangu الأخير فقد تم إطلاقه متاخر جدا وليس مبكّر جدا لان الفريق قد اكتشف الثغرة مبكرا وكان يعتقد بان ابل لن تغلق الثغرة وخصوصا ان الثغرة كانت تعمل على النسخ التجريبية الاخيرة وعند اكتشافهم باغلاق ابل للثغره قاموا بإطلاق الجلبريك للنسخة ٩.١ ليتمكن من يشتري جهاز جديد وخصوصا الايباد برو الكبير من عمل جلبريك

    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى