اخبار الايفون

صور مسربة: الأيفون 7 و 7 بلس مع كاميرا مزدوجة وتصميم نحيف

حاليا أعلنت أغلبت الشركات عن أجهزتها الرائدة، كذلك فعلت سامسونج وLG والشركات العملاقة الأخرى، وعن قريب ستفعل أخرى، ومن بينها شركة آبل، والتي ننتظر أن تكشف عن الأيفون 7، هذا الأخير الذي لا يزال محل انتظار الآلاف حول العالم، اليوم سنحدثكم عن آخر مستجداته.

صور مسربة: الأيفون 7 و 7 بلس مع كاميرا مزدوجة وتصميم نحيف
صور مسربة: الأيفون 7 و 7 بلس مع كاميرا مزدوجة وتصميم نحيف

على آبل أن تنافس بقوة من خلال جهازها القادم الأيفون 7، أو لنقل الجهازين القادمين، فهي ستطلق نسختين، واحدة عادية والأخرى Plus بشاشة 5.5 إنش، حتى أن التقارير تشير إلى قيام آبل بإطلاق نسخة بقياس أكبر وهو 5.8 إنش، وهو ما يسمى الأيفون Pro، دون نسيان الأيفون الصغير ذو شاشة 4 إنش، على كل حال سنتحدث عن الأيفون 7 ونسخته Plus فقط، وذلك عبر عدة نقاط.

كاميرا خلفية مزدوجة – تأكيدات على ذلك:

منذ فترة طويلة والأخبار والتقارير تتحدث حول هذا الأمر، ونقصد اعتماد آبل على كاميرا خلفية مزدوجة في الأيفون، طبعا الصورة السابقة توضح ذلك، وإن كانت مجرد تصميم، لكنه مستوحى من صورة مسربة سنعرضها لكم لاحقا حين الحديث عن الأيفون 7 بلس.

فقط نود الإشارة إلى أن الأخبار تشير وتلمح وخاصة الصور المسربة، أن نسخة الأيفون 7 العادية لن تحو كاميرا مزدوجة، والأمر سيكون مقتصرا فقط على نسخة الأيفون 7 بلس، وهذا احتمال وارد باعتبار رغبة آبل بجعل النسخة الأكبر متميزة من حيث جميع المزايا والمواصفات، لكن يبقى أن آبل عليها وضع كاميرا عالية الدقة في الجهازين، بالتالي يبقى هناك احتمال حصول النسخة العادية على كاميرا مزدوجة.

الأيفون 7 بلس
الأيفون 7 بلس

منفذ ذكي تماما كما في الآيباد برو:

نعم، هذا ما أكدته صورة مسربة، يدعي مصدرها أنها تخص الأيفون 7 بلس، حيث كما تظهر الصورة يحمل منفذ ذكي، وهي تلك الثلاث نقاط الموجودة في أسفل الجهاز، وهي نفسها المتواجدة في جهاز الآيباد برو، والتي تتيح ربطه مع لوحة مفاتيح، طبعا قد تضيف آبل بعض المزايا الجديدة لهذا المنفذ، لكن رغم ذلك لا يمكن الجزم بصدق هذه الصورة، ويمكن وصف نسبة دقتها بالعالية فقط.

الايفون 7
الايفون 7

تصميم نحيف أكثر من الأيفون 6s:

كما لا يخفى على الجميع، فإن آبل من أول الشركة التي تعمل وتركز على نحافة الأجهزة، فالتصميم الجميل من بين أبرز مزايا شركة آبل، وهي تسعى لجعل أجهزتها متميزة عن غيرها وهذا أمر واضح، وأهم هذه المعالم؛ هي سمك الأجهزة، حيث غالبا نجدها ذات سمك صغير جدا، سواء الماك بوك آير، وكذلك أجهزة الآي-ماك، أو الآيباد، وكذلك الأيفون.

التسريبات تتحدث حول نية آبل جعل الأيفون 7 ذو سمك 6.1 ملم، وبذلك سيكون أقل بدرجة كبيرة من الأيفون 6s وهو الجيل السابق، وهذا الأمر غير مستبعد عن شركة آبل، فهي تعمل على ذلك في كل أجيال الأيفون السابقة، لكن لا يمكن الجزم بدقة حول الرقم الصحيح لسمك الجهاز، لكن نصفه بالنحيف جدا.

ما رأيكم في الصور المسربة؟ وما رأيكم في تصميم الأيفون 7؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫40 تعليقات

  1. الأيفون بالنسبة لي لم يعد بالإتقان كما كان سابقا مثل الأيفون ٤ و ٤ س وحتى الأيفون ٥ . فلدي حاليا أيفون ٦ بلوس وجدت معه مشاكل لم أجد لها حلا.

  2. ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورين على الطرح المميز ربي يعطيكم العافية وأنا برأيي الصراحة Apple شركة خدمة مميزة جدا ومبدع في ‏وأنا في انتظار ال iPhone بلاس سبعة وأن شاء الله ناوي اشتري واكيد بكم مميزة وروعه

  3. اڶـسْـﻸمُ عـلْـيٌكم ورَحْـمـٌھُ الـلّـھ وبرَكَـاتھ

    كلها تصورات
    يبقى ان ابل لن تظيف مزايا بالغة الاهمية وقوية جداً بنفس الوقت

    ١- البطارية
    ٢- ثبات الشبكة
    ٣- التعليق والتهنيق
    ٤- اضافة استديو للصوتيات
    ٥- مخرج او مدخل USP
    ٦- اضافة كرت مايكرو SD
    ٧- اضافة البرامج الاساسية المهمة مباشرة

    1. رقم ١-٢ بس هم المهمين اما البقيه فليس لها فائده اطلاقا .. التهنيق الايفون مايهنق الا اذا عملت له جلبريك وهذا شي طبيعي ..

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد …

    البطاريه ثم البطاريه ثم البطاريه

    وصل الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل الايفون 7 هيكون water proof ؟؟

    ولو هيكون كده هل هيكون كل أنواعه ؟؟ يعني النسخة العادية ولا النسخة الـ plus ولا الـ pro ؟؟

    وياريت لو تنشروا خطة الأسعار بتاعته ولو حتى المتوقعة

    وجزاكم الله خيراً
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  6. وهل تم تلافي عيوب الايفون 6 وبالدات البطاريه وتحسين الكاميرا وبعض التحسينات الاخري كالبلوثوث

  7. بخصوص تسريب صور الايفون مستحيل
    لان شركه ابل الشركه الوحيده فالعالم ماتنزل اي صوره لجهازها القادم الا فوقت التدشين ذي معلومه للابليين ❤️

  8. المشكلة في البطاريه ليس من الجهاز ولكن من نوعية الشاحن لاتشحن الا بالاصلي خطوة ثانية اتركه يفضى حتى الاخر وبعدها اشحن وآسف على الاطاله شكراً

    1. من الغلط ترك البطارية حتى تنتهي ولكن مجرد يوصل إلى ٢٠٪ اشحنه لان ابل وظعت هذا الحد إلا وهي تعلم وقد تحدثت كثير مواقع عن شحن جوال ابل لا تتركه حتى يفى من الشحن
      وشكراً

  9. السلام عليكم عندي آيفون رائع من كل الجهات أفضل بكثير من اجهزة الاندرويد وجيد في الاتصال بالشبكات

    1. كلامك صحيح مافي احسن من الايفون بكل شي والله
      انا معي ايفون فور وسكس
      والله الايفون فور لحد الان مثل الفله
      واصحاب الجوالات الثانيه اهلي واصحابي غيروا للايفون

  10. اخوي صلاح قد تكون المشكلة في ان برامج ال 5s حجمها صغير ونفس البرامج في ال 6 تكون بعد التحديث اضعاف حجمها ولذلك البطرية تستهلك اكثر فما بالك لو كان الجهاز محمل بعدد كبير من البرامج هذا مجرد رايي

  11. يا اخوان وش فيكم على بطارية الايفون والله العظيم جهازي 5s ويقعد بطاريته فترة طويله وحتى لما اشحنه ما احس بالزمن الطويل بالشحن
    يمكن في مشاكل بالبطارية بس تكون سوء استخدام او تكون عيوب مصنعية بس الشركة بتحاول تسوي جهازها احسن جهاز ولا احد ينتقد كلامي فهذا رايي فقط

  12. من عشاق شركه أبل صراحه انا منتظره الجهاز بي فارغ الصبر متى راح ينزل السعوديه اهم شيء البطارية يهتمون فيها شكرًا صراحه ،

  13. لام عليكم
    شكرًا لكم يا أخبار التطبيقات الرائعه ..
    والله أنا من عِشاق الآيفون و أتمنى تحقيق رغبة الجميع بتكبير الشاشه إلى 5.8 و يتركون الإختيار للراغبين و أنا أول الراغبين بإقنتاء الشاشه 5.8 ياريت يتحقق هذا الشي و ياريت توصل هذه الرسائل إلى شركة أبل الرائعه و مره أخرى شكرًا لكم جزيلا يا أخبار التطبيقات

    اتفق مع اخوي حمد
    واتمني الحقيقه ان نرى ذلك
    في الاصدار القادم
    ان شاء الله |
    دمتم برعايه الله وتوفيقه

  14. تصميم فاشل ولا يختلف عن الحالي
    ومع هذه النحافة راح تكون البطارية أضعف

    ياخي أحس فيه مشكلة بين البطارية وأبل
    حالفين يخلونها ضعيفة دائما

  15. تتحدثون عن الحاجات الغير مفيده وتتركون المفيد الاهم والمهم هو البطاريه وسرعه الجهاز مع ان السرعه ممتازه في الايفون الاخير ولكن البطاريه سيئه جدا جدا

  16. الكاميرتين أكثر عرضه للخدوش
    والجهاز أكثر عرضه للإنحناء لأنه أقل سُمك من الآيفون 6S

  17. السلام عليكم
    شكرًا لكم يا أخبار التطبيقات الرائعه ..
    والله أنا من عِشاق الآيفون و أتمنى تحقيق رغبة الجميع بتكبير الشاشه إلى 5.8 و يتركون الإختيار للراغبين و أنا أول الراغبين بإقنتاء الشاشه 5.8 ياريت يتحقق هذا الشي و ياريت توصل هذه الرسائل إلى شركة أبل الرائعه و مره أخرى شكرًا لكم جزيلا يا أخبار التطبيقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى