اخبار الأندرويد

شركة ZUK تحضر لإطلاق هاتف Mini قريبا

شركة ZUK التابعة لشركة لينوفو تقوم بعمل جيد، تسعى لتوفير أجهزة ذات مواصفات مميزة مع تصحيح جذاب، البداية كانت مع جهاز Z1 الذي لقي قبولا واسعا، والآن ها هي التسريبات تتحدث عن جهاز جديد لكن يستهدف محبي الهواتف صغيرة الحجم.

شركة ZUK تحضر لإطلاق هاتف Mini قريبا
شركة ZUK تحضر لإطلاق هاتف Mini قريبا

كما ذكرنا لكم آنفا جهاز ZUK Z1، هو أول جهاز للشركة أطلقته بشكل عالمي، الجهاز لقي قبولا واسعا، حتى أنه أصبح ينافس العديد من الأجهزة الأخرى العالمية، وقد وصل للمنطقة العربية وأفدناكم بذلك في مقالنا: إطلاق جهاز ZUK Z1 المميز في الأسواق العربية ! 

ثم واصلت الشركة العمل تحت مظلة لينوفو، وقامت بالتحضير لإطلاق مزيد من الأجهزة، وهي تطمح بأن توفر كل ما هو مميز في عالم الهواتف، طبعا مع سعر مناسب، حيث تحظى أجهزتها بالقبول بما تتوفر عليه من مواصفات مميزة وتصميم جميل، كل ذلك بسعر مناسب مقارنة بما هو عليه السوق حاليا.

هذه النتائج حفزت الشركة للعمل على جهاز آخر جديد، لكن هذه المرة سيكون Mini أو صغيرا، وذلك من خلال جعل مقاس الشاشة صغيرا مقارنة بما تجري عليه عادة الشركة وكذلك باقي الشركات، ولعل هذا الجهاز سيكون نسخة ميني من جهاز ZUK Z1.

بالنسبة للمواصفات التي تم تسريبها فهي كالتالي:

  • نظام أندرويد مارشميلو بتصميم معدل.
  • شاشة IPS بمقاس 4.7 إنش بدقة عرض 720p .
  • معالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة.
  • معالج الرسوميات Mali-T860MP2.
  • الرام 2 و3 جيجابايت .
  • مساحة تخزين 16 و32 جيجا مع منفذ microSD.
  • حساس البصمة
  • دعم شبكات الجيل الرابع
  • دعم شريحتين اتصال.

كما هو واضح الشركة ستجاري باقي الشركات من حيث إطلاق نسختين، واحدة برام 2 جيجا مع سعة تخزين 16 جيجا، وأخرى بسعة 32 جيجا مع رام بسعة 3 جيجا، أما باقي المواصفات مثل دقة الكاميرا وسعة البطارية وغير ذلك فلم يتم الكشف عنه، لكن من المتوقع أن يتم ذلك عن قريب إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى