اخبار الأندرويد

جهاز Meizu Pro 6 بمعالج Snapdragon 820 وشاشة بتقنية 3D Touch، ما رأيكم ؟

المشابه لشركة شياومي في الصين شركة أخرى تسمى Meizu، وهذه الأخيرة تقدم أجهزة ذات جودة عالية، مع نظام تشغيل يقوم على الأندرويد لكنه بمزايا رائعة جدا، يستحوي تصميمه من نظام iOS وبعض مزاياه، شركة Meizu تعمل أيضا على جهازها المميز، والذي سيحمل إسم Meizu Pro 6.

جهاز Meizu Pro 6 بمعالج Snapdragon 820 وشاشة بتقنية 3D Touch
جهاز Meizu Pro 6 بمعالج Snapdragon 820 وشاشة بتقنية 3D Touch

العام الماضي كان جهاز Meizu Pro 5 من بين أفضل الهواتف الذكية المتوفرة، هذا العام ومع جيل جديد تنوي شركة Meizu دخول عالم الهواتف بشكل أكبر عالميا، وذلك من خلال إطلاق جهاز ذو مزايا تقنية رائعة، تجمع ما بين القوة وكذا الحصرية، فكما أن جميع الشركات تجعل أفضل أجهزتها بمعالج كوالكم الجديد Snapdragon 820، وبعض المزايا التقنية الأخرى، فشركة Meizu تنوي ذلك أيضا.

التسريبات الجديدة تتحدث حول أن الشركة تعمل على جهاز Meizu Pro 6، حيث أن التسريبات أيضا أشارت إلى اعتماد الشركة على معالج سامسونج الجديد exynos 8870، بالتالي قد تطلق الشركة نوعين من الأجهزة، نسخة صينية تكون بمعالج سامسونج أو معالج ميدياتيك الأخير، ونسخة عالمية بمعالج كوالكم الأخير، إضافة إلى توفر الجهاز على رام بسعة 4 جيجا، وبطارية بسعة عالية.

طبعا ستحرص الشركة على الكاميرا، حيث دوما ما تتحفنا بأجهزة ذات كاميرات بجودة عالية وتعتمد في ذلك على عدسات سوني، أما أهم ما أشارت إليه التقارير الأخيرة، هو ما كشفه مدير تطوير نظام Flyme OS، والذي كشف لنا الصورة التي ترونها في الأعلى، والتي توضح أن جهاز Meizu Pro 6 سيحمل ميزة قوة اللمس أو ما يعرف كذلك بـ Force Touch وفي أجهزة الأيفون الأخيرة بـ 3D Touch.

قيام شركة Meizu باعتماد هذه التقنية، سيجعل جهازها هذا من بين أحد الأجهزة القليلة المتوفرة في السوق التي تدعم هذه التقنية، إضافة إلى المزايا الأخرى، من المتوقع أن ينجح هذا الجهاز، إن عرفت الشركة كيف تسوقه، وتنشره بشكل جيد عالميا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى