اخبار التطبيقات

تطبيق Sync Facebook الرائع لمزامنة جهات الاتصال مع الصور – أكواد مجانية للتحميل

الفيسبوك حاليا يضم أغلب سكان الكرية الأرضية، حتى تتواصل مع قريب أو صديق وليس لديك رقمه، يكفي البحث عنه والتواصل معه عبر فيسبوك، وباعتبار هذا الأمر، اليوم نقدم لكم تطبيقا مميزا في إدارة جهات الاتصال المرتبطة مع الفيسبوك، والتطبيق يتيح لك مزامنتها مع جميع التفاصيل !

تطبيق Sync Facebook لمزامنة جهات الاتصال مع الصور
تطبيق Sync Facebook لمزامنة جهات الاتصال مع الصور

عادة يكون لديك الكثير من الأشخاص أو جهات الاتصال المسجلة في جهازك، ويكونون في نفس الوقت مشتركين في شبكة فيسبوك، طبعا على شبكة فيسبوك يكون أغلبهم مخصصا صورته الشخصية للتعريف بحسابه، كذلك جميع المعلومات الأخرى مثل تاريخ الميلاد وغيرها.

تطبيقنا المختار لهذا اليوم يتيح لك مزامنة جهات الاتصال بهذه المعلومات، حيث وبمجرد استخدام التطبيق ومزامنة هذه الجهات، ستحصل على صورهم الخاصة، تفاصيل أخرى مع كل تحديث يقوم به الشخص لحسابه، بما يضمن لك تجديد بيانتهم الشخصية في جهازك بدون الحاجة إلى التبديل اليدوي في كل مرة.

طبعا وفق هذا ستحصل على جميع البيانات: الصورة الشخصية، مع رقم الهاتف، إضافة إلى رابط الملف التعريفي على الفيسبوك، وكذلك تاريخ الميلاد، والجهة التي يعمل بها، وكذلك الإيميل طبعا.

عرض خاص: التطبيق سعره 2.99$، لكنه الآن متوفر بسعر 1.99$ لوقت محدود، أكثر من ذلك نوفر لكم أكواد مجانية يمكنكم الاستفادة منها في تحميل التطبيق مجانا.

الأكواد كالتالي: 

KH7PYH9FNW6H – FY44XM7LAMFY – NXXEFW7MYWFH – 3EX33FTEFA7E – T4E6FLYTJK76 – H6AX7YRLJ3N6 – P73HHKTK3JMF – PR9AJ67EW3N6 -MXJJR9PHAT4P – 4AWE9X9JPWLX – LEKPKA3TXEYR – P93WTYR96FK4 – YNMHJW4JEPHL – KH3NTYA99XEM -AP4L79K3JPHR – XXP36MT9TNKH – WT7NNFJ6Y6P4 – FLWJNM676WXL – 6KA3YXWPKKR6 – EAY9YMELJX4T – EA7RRJLH7WAK – MF3NT3HTTNLT – ALLPKPXHHXTL – 7LLENJNRF4F7 – XWMM73N346J3 – 44NE7P93LJPE – WT47Y9K6NE44 – FWLY93JR9XFF – P6MLYYKWWX49 – 4YEFYKXLJRKY

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 07-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 9.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا لمزامنة جهات الاتصال والحصول على التحديثات الخاصة بالأشخاص.

لتحميل التطبيق :

المطور: SyncPlus

السعر :  1.99$ 2.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Sync Facebook لمزامنة جهات الاتصال مع الصور
تطبيق Sync Facebook لمزامنة جهات الاتصال مع الصور

‫9 تعليقات

  1. الإخوة الأفاضل نشكر لكم مجهودكم الجبار تجاه
    المستخدمين وتقديمكم لنا كل ماهو جديد ومفيد ونرجو
    تكرمكم بتقديم تطبيق تنزيل مقاطع من اليو تيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى