تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مختارات من البرامج العملية وألالعاب المفيدة والمسلية ستعجبكم بالتاكيد

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Tech48
تطبيق Tech48

1-تطبيق Tech48 لاستعراض أخبار التقنية ومتابعة الجديد أولا بأول – مجاني ومميز

أخبار التقنية كثيرة، يوميا هناك العشرات من الأخبار والجديد في عالمها، وهناك الملايين شغوفين بها، ويودون الاطلاع على كل ما هو جديد، تطبيق Tech48 جاء ليوفر لكم كل جديد في عالم التقنية أولا بأول، مع العديد من المزايا الرائعة.

المطور: Mega Net interner

السعر : مجانا


تطبيق iFeel Free مذكرة يومية لتسجيل حالتك النفسية
تطبيق iFeel Free مذكرة يومية لتسجيل حالتك النفسية

2. تطبيق iFeel Free مذكرة يومية لتسجيل حالتك النفسية

في العادة هناك بعض الأشخاص يقومون بكتابة ملخص عن يومهم، ويسمى هذا المذكرات، هذا التطبيق يوفر لك خاصية رائعة وهي تسجيل حالتك النفسية، حيث يمكنك تسجيل ملخص لحالتك النفسية خلال يوم معين، ثم يمكنك مطالعة الملخص في النهاية.

المطور: Riccardo Chiarini

السعر : مجانا 


تطبيق Volume Button للتحكم في قوة الصوت في جهازك
تطبيق Volume Button للتحكم في قوة الصوت في جهازك

3. تطبيق Volume Button للتحكم في قوة الصوت في جهازك

عادة تقوم بإنقاص صوت الجهاز أثناء إجراء مكالمة أو مشاهدة فيديو او استماع صوت، ثم تنام، ولكن تنسى أن ذلك يؤثر في صوت المنبه، فلا تسمعه، الآن مع هذا التطبيق تستطيع التحكم في صوت كل خاصية لوحدها، فمثلا صوت المكالمات تجعله زائد، وصوت الوسائط بدرجة معينة، وصوت المنبه عالي، باختصار تحكم كامل بصوت جهازك.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجاني


تطبيق برايسنا الهام لتصفح ومقارنة أسعار المنتجات في الدول العربية
تطبيق برايسنا الهام لتصفح ومقارنة أسعار المنتجات في الدول العربية

4. تطبيق برايسنا الهام لتصفح ومقارنة أسعار المنتجات في الدول العربية، مطلوب بشدة وينصح به جدا للجميع

هل تريد شراء بعض المنتجات من الانترنت في البلاد العربية، ولكن تريد الحصول عليها بأرخص الأسعار، لا داعي للتنقل من موقع إلى آخر، هذا التطبيق يستطيع القيام لك بذلك بضغطة زر، يكفي كتابة اسم المنتج وسيقوم التطبيق بعرضه لك في المواقع بحسب ترتيب أرخص عرض، مع إمكانية التنقل المباشر لصفحة المنتج والشراء.

المطور: Pricena

السعر : مجاني


تطبيق Spender لإدارة مصاريفك المالة بطريقة احترافية
تطبيق Spender لإدارة مصاريفك المالة بطريقة احترافية

5. تطبيق Spender لإدارة مصاريفك المالة بطريقة احترافية

لا تعرف أين يذهب راتبك الشهري؟ مع هذا التطبيق المميز تستطيع تسجيل جميع التفاصيل بدقة، لن يغيب عنك شيء، وستحصل على ملخص شهري ويومي بمصاريفك.

المطور: Worms Studio

السعر : مجاني


لعبة Trials Frontier لمحبي الدراجات النارية في حلبات خطيرة
لعبة Trials Frontier لمحبي الدراجات النارية في حلبات خطيرة

6. لعبة Trials Frontier لمحبي الدراجات النارية في حلبات خطيرة

إن كنت تحب الدراجات النارية والسباقات الخطيرة، فهذه اللعبة ستكون مناسبة لك فعلا، تتيح لك خوض سباقات خطيرة، تطوير دراجتك والدخول في سباقات كثيرة ومشوقة.

المطور: Ubisoft Entertainment

السعر : مجانا


تطبيق Plush لبث ومشاهدة مقاطع فيديو على المباشر
تطبيق Plush لبث ومشاهدة مقاطع فيديو على المباشر

7.تطبيق Plush لبث ومشاهدة مقاطع فيديو على المباشر

هل عندك حدث مهم وتريد بثه على الهواء مباشرة؟ مع هذا التطبيق يمكنك ذلك، ويمكنك نشر الرابط في الشبكات الاجتماعية ليتمكن الجميع من متابعة الحدث معك.

المطور: Sherpa-Technologies

السعر : مجانا


تطبيق Gmail يدعم الآن حسابات آوت لوك وياهو
تطبيق Gmail يدعم الآن حسابات آوت لوك وياهو

8. تطبيق Gmail يدعم الآن حسابات آوت لوك وياهو

عندك حسابات جيميل؟ أفضل تطبيق لإدارتها هو تطبيق جيميل الرسمي من جوجل، لكن هل تعلم أن التطبيق حصل على تحديث من خلاله تم إضافة إمكانية قيام التطبيق بدعم حسابات اوت لوك وكذلك ياهو؟ نعم كل حساباتك يمكنك إيجادها في تطبيق واحد الآن.

المطور: Google Inc

السعر : مجانا 


تطبيق Password Manager SafeInCloud لإدارة حساباتك وكلمات السر
تطبيق Password Manager SafeInCloud لإدارة حساباتك وكلمات السر

9. تطبيق Password Manager SafeInCloud لإدارة حساباتك وكلمات السر

إن كنت تملك الكثير من الحسابات وطبعا كلمات المرور الخاصة بها، تريد حفظها وعدم نسيانها، هذا التطبيق يساعدك على ذلك، مع حماية بدرجات كثيرة ومزامنتها مع أجهزتك الكثيرة.

المطور: SafeInCloud

السعر : مجانا


تطبيق ازياء نمشي للتسوق - الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال
تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

10. تسوق أونلاين بواسطة جهازك الذكي عبر تطبيق موقع نمشي

موقع “نمشي” يعد الموقع الأول فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط ودول الخليج، وذلك لما يحتويه الموقع من تشكيلة كبيرة من أحدث الأزياء والأحذية والإكسسورات وغيرها من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ذلك بالإضافة إلى الماركات الحصرية والتي غير متوفرة في الأسواق.

المطور:  Namshi LLC

السعر : مجانا 


تطبيق حكم وادعية - دليلك لأفضل المقالات المفيدة
تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

11. تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

تطبيق إسلامي يأتي لك كل يوم بأدعية إسلامية لتتعرف عليها، بالإضافة الى حكم وعلوم في الاسلام وقصص حصلت مع أسلافنا الصالحين، لتكون عبرة ومعرفة ومنفعة لكل مسلم منا.

التطبيق يشمل الكثير من الامور المنوعة لفائدة يومية ودائمة، حيث أن جميع الاخبار والأدعية والمقالات تأتيك مع الاشعارات، بالإضافة إلى تحديثات مستمرة للتطبيق لننهض به ونستمر بالعمل والعطاء.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى