تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – برامج مختارة بعناية لكثير من الإفادة والمنفعة فلا تفوتوها

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق File Manager & Cloud Browser لإدارة ملفاتك
تطبيق File Manager & Cloud Browser لإدارة ملفاتك

1- تطبيق File Manager & Cloud Browser لإدارة ملفاتك

عادة تطبيقات إدارة الملفات في جهازك لا تكون بكامل الميزات، لذا تحتاج إلى تطبيق إضافي لإدارة ملفاتك، بخاصة عبر حساباتك على الخدمات السحابية، لذا سيكون تطبيقنا الأول في هذه القائمة عبارة عن تطبيق مخصص في هذا الجانب، سيتيح لك إدارة ملفاتك على جهازك وكذلك الخدمات السحابية بكل سهولة واحترافية.

المطور: MDroid Apps

السعر : مجانا 


تطبيق TaoMix للحصول على أصوات تساعدك على الاسترخاء والراحة
تطبيق TaoMix للحصول على أصوات تساعدك على الاسترخاء والراحة

2. تطبيق TaoMix للحصول على أصوات تساعدك على الاسترخاء والراحة

إن كنت تعيش في مدينة فوضوية، أو في عمل مليء بالفوضى وتحتاج للحصول على قيلولة مريحة أو ليلة هانئة مع أصوات طبيعية جميلة، فهذا هو التطبيق المناسب لك، نحن نحاول بشكل أسبوعي توفير مثل هذه التطبيقات المساعدة على الراحة، لتوفر لك الجو المناسب من خلال المزايا التي تقدمها وأولها الأصوات الطبيعية المريحة.

المطور: deMute

السعر : مجانا


تطبيق ESET Parental Control لحماية هواتف أطفالكم
تطبيق ESET Parental Control لحماية هواتف أطفالكم

3-تطبيق ESET Parental Control لحماية هواتف أطفالكم

أطفالك يملكون هواتف ذكية أو لوحيات؟ هذا التطبيق يساعدكم على إدارتها، حيث تحدد له الوقت المخصص للعب، أو التطبيقات المسموح بها والممنوعة بحسب العمر، وكذلك المواقع المسموحة والممنوعة، يعني مع هذا التطبيق ستضمن حماية طفلك.

المطور: ESET

السعر : مجانا


تطبيق BBC Weather لمتابعة حالة الطقس بدقة
تطبيق BBC Weather لمتابعة حالة الطقس بدقة

4. تطبيق BBC Weather لمتابعة حالة الطقس بدقة

تطبيق مميز من تطوير شبكة BBC، يتيح لك الحصول على حالة الطقس في أي مكان وبدقة وبتحديثات آنية وفي الوقت مع كامل التفاصيل.

المطور: Media Applications

السعر : مجانا 


تطبيق Disney Gif للحصول على صور متحركة لشخصيات ديزني
تطبيق Disney Gif للحصول على صور متحركة لشخصيات ديزني

5.تطبيق Disney Gif للحصول على صور متحركة لشخصيات ديزني

شخصيات ديزني شهيرة ومعروفة، ما رأيك لو تحصل على صور متحركة لبعض اللقطات المتنوعة الخاصة بهذه الشخصيات؟ يمكنك التعبير من خلالها بشكل أفضل ومختصر، التطبيق مقسم بحسب الحالات: مضحك ومحزن ومغضب وغير ذلك من الحالات.

المطور: Disney

السعر : مجانا 


لعبة Alto's Adventure الكثير من التسلية والمتعة
لعبة Alto’s Adventure الكثير من التسلية والمتعة

6. لعبة Alto’s Adventure الكثير من التسلية والمتعة

إن كنت تبحث عن التسلية فعليك بهذه اللعبة، عليك التزلج باحترافية على الثلج، ولكن مع تنفيذ بعض المهام المتنوعة، لعبة رائعة، فقط نحذركم من الإدمان عليها.

المطور: Noodlecake Studios Inc

السعر : مجاني


تطبيق Expensify لحساب مصاريفك مع تقارير مفصلة
تطبيق Expensify لحساب مصاريفك مع تقارير مفصلة

7. تطبيق Expensify لحساب مصاريفك مع تقارير مفصلة

هل تشتكي من انتهاء رصيدك المالي بسرعة؟ عليك معرفة مصاريفك ومتابعتها واقتصادها، هذا التطبيق يتيح لك القيام بذلك والحصول على تقارير يومية وشهرية مفصلة.

المطور: Expensify

السعر : مجاني


لعبة صراع الجبابرة
لعبة صراع الجبابرة

8. لعبة صراع الجبابرة – أروع لعبة استراتيجية أون لاين

في لعبة صراع الجبابرة العالم السحري المجنون؛ سوف تقوم بدور مالك وحاكم المدينة، وتحكم الإمبراطورية الخاصة بنفسك، وسوف تنضم الوحوش والأقزام والعفاريت إلى إمبراطوريتك تحت قيادتك مما يقوي إمبراطوريتك، ويجب أن تداهم الوحوش الشريرة والعدو الطامع في مملكتك، وإذا بذلت جهدك باستمرار سوف تحقق الانتصارات وتسيطر على العالم، الآن إلعب لعبة صراع الجبابرة مجانا واكتب أسطورة الإمبراطورية الخاصة بك !

المطور: iLead Mobile Games

السعر : مجانا 


تطبيق حكم وادعية - دليلك لأفضل المقالات المفيدة
تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

9. تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

تطبيق إسلامي يأتي لك كل يوم بأدعية إسلامية لتتعرف عليها، بالإضافة الى حكم وعلوم في الاسلام وقصص حصلت مع أسلافنا الصالحين، لتكون عبرة ومعرفة ومنفعة لكل مسلم منا.

التطبيق يشمل الكثير من الامور المنوعة لفائدة يومية ودائمة، حيث أن جميع الاخبار والأدعية والمقالات تأتيك مع الاشعارات، بالإضافة إلى تحديثات مستمرة للتطبيق لننهض به ونستمر بالعمل والعطاء.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى