تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة ستدخل تغيير الى اجهزتكم بالاضافة الى الفائدة منها

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

محرك بحث السفر Wego
محرك بحث السفر Wego

1- محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق – ميزات إضافية جديدة ومفيدة – مجاني

تطبيق مهم لكل شخص لديه أسفار، للحصول على تذاكر طيران رخيصة ومناسبة، وكذلك حجوزات فنادق بأفضل العروض، التطبيق يدعم الكثير من شركات الطيران وأيضا الآلاف من الفنادق حول العالم.

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


تطبيق To Do List لتنظيم مهامك اليومية
تطبيق To Do List لتنظيم مهامك اليومية

2-تطبيق To Do List لتنظيم مهامك اليومية

النسيان آفة العصر، وهو ما يجعل حياتك فوضى، هذا التطبيق يساعدك على تنظيم أعمالك اليومية، بحسب الأولويات، يمكنك رسم خطة لشهر كامل أو أسبوع أو يوم، بهذا سيكون كل شيء تحت السيطرة إن شاء الله.

المطور: URAMAKS.com

السعر : مجانا


تطبيق مميز للنسخ الاحتياطي لرسائل SMS
تطبيق مميز للنسخ الاحتياطي لرسائل SMS

3. تطبيق مميز للنسخ الاحتياطي لرسائل SMS

في هذا الزمن انقرضت رسائل sms، لكن هل تعلم أن هناك من يحتفظ بسجل كامل منها على حاسوبك أو شريحته ولا يريد فقدها؟ طبعا هي مهمة بالنسبة لكثير من المستخدمين، هذا التطبيق يساعدك على إدارتها وحفظها عن طريق النسخ الاحتياطي.

المطور: MDroid Apps

السعر : مجانا 


تطبيق Audio لإنشاء النغمات المميزة بنفسك
تطبيق Audio لإنشاء النغمات المميزة بنفسك

4. تطبيق Audio لإنشاء النغمات المميزة بنفسك

كثيرون لا يحبون النغمات المسجلة في الجهاز، مهما كانت الشركة، لذا قد تفضل إنشاء نغمتك الخاصة من خلال الملفات الصوتية المتوفرة لديك، هذا التطبيق يساعدك على ذلك.

المطور: Audiko PRO

السعر : مجاني


لعبة METAL SLUG ATTACK الكلاسيكية عادت من جديد
لعبة METAL SLUG ATTACK الكلاسيكية عادت من جديد

5. لعبة METAL SLUG ATTACK الكلاسيكية عادت من جديد

الجيل القديم حتما يعرف هذه اللعبة، فقد كانت من بين أفضل الألعاب المتوفرة في زمن مضى، ها هي ذي متوفرة على الأندرويد بنفس طريقة اللعب الكلاسيكية مع بعض الإضافات الحديثة المميزة التي تجعل اللعب بها أمرا ممتعا.

المطور: SNK PLAYMORE

السعر : مجاني


لعبة Road to be King لمحبي التسلية والبساطة
لعبة Road to be King لمحبي التسلية والبساطة

6. لعبة Road to be King لمحبي التسلية والبساطة

لعبة مميزة لكل شغوف وطموح، أفرغ حماسك مع هذا الكائن الأزرق، الذي يرغب بأن يصبح ملكا، عليك مساعدته على ذلك باتباع الطريق الصحيحة وتجنب العوائق ومقاتلة الأعداء.

المطور: Noodlecake Studios Inc

السعر : مجاني


تطبيق سكانر ذكي ومميز لأجهزة الأندرويد
تطبيق سكانر ذكي ومميز لأجهزة الأندرويد

7. تطبيق سكانر ذكي ومميز لأجهزة الأندرويد

عندك مستندات مهمة، أو أوراق كتب، أو شيء تريد تصويره ثم تحويله PDF، أو جعله نقيا عالي الجودة والوضوح؟ هذا التطبيق سيكون أداتك المميز للقيام بذلك مع الكثير من المزايا التي تساعدك في إدارة هذا العمل.

المطور: Softxpert Inc

السعر : مجانا


تطبيق برايسنا الهام لتصفح ومقارنة أسعار المنتجات في الدول العربية

8- تطبيق برايسنا الهام لتصفح ومقارنة أسعار المنتجات في الدول العربية، مطلوب بشدة وينصح به جدا للجميع

هل تريد شراء بعض المنتجات من الانترنت في البلاد العربية، ولكن تريد الحصول عليها بأرخص الأسعار، لا داعي للتنقل من موقع إلى آخر، هذا التطبيق يستطيع القيام لك بذلك بضغطة زر، يكفي كتابة اسم المنتج وسيقوم التطبيق بعرضه لك في المواقع بحسب ترتيب أرخص عرض، مع إمكانية التنقل المباشر لصفحة المنتج والشراء.

المطور: Pricena

السعر : مجاني


تطبيق مترجم لإجراء محادثات في أجهزة الأندرويد
تطبيق مترجم لإجراء محادثات في أجهزة الأندرويد

9.تطبيق مترجم لإجراء محادثات في أجهزة الأندرويد

إن كنت كثير سفر، أو قد تكون في مكان يأتي إليه أجانب يتحدثون غير لغتك، هذا التطبيق المميز سيساعدك على فهم كلامهم وإيصال كلامك إليهم بحسب لغتهم، يدعم لحد الآن أكثر من 70 لغة، إضافة إلى دعم الترجمة الكتابية والصوتية.

المطور: NyxCore

السعر : مجانا


تطبيق ازياء نمشي للتسوق - الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال
تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

10. تسوق أونلاين بواسطة جهازك الذكي عبر تطبيق موقع نمشي

موقع “نمشي” يعد الموقع الأول فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط ودول الخليج، وذلك لما يحتويه الموقع من تشكيلة كبيرة من أحدث الأزياء والأحذية والإكسسورات وغيرها من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ذلك بالإضافة إلى الماركات الحصرية والتي غير متوفرة في الأسواق.

المطور:  Namshi LLC

السعر : مجانا 


ملعب الحارة: لعبة عربية مميزة لمحبي كرة القدم الشعبية
ملعب الحارة: لعبة عربية مميزة لمحبي كرة القدم الشعبية

11- ملعب الحارة: لعبة عربية مميزة لمحبي كرة القدم الشعبية

هذه اللعبة ستجعلك تعيش طفولتك، أو الحياة الواقعية على جهازك، حيث يمكنك خوض مباريات تماما كما كانت عليه في الواقع، في ملعب الحارة، بدون حكم، مع الكثير من الفوضى، طبعا كل المزايا الواقعية الجميلة التي تعيشها في الواقع تجدها مع هذه اللعبة المميزة.

المطور: ADEL ALGHAMDI

السعر : مجانية


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

12. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق للاستفادة وايضا للفوز بجهاز جالكسي

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

حملة الفوز بأجهزة سامسونج من نوع جالكسي S6 :

وقد أعلنت الشركة المنتجة للتطبيق عن حملة مضمونها حمل التطبيق الى جهازك وشاركه مع 10 أصدقاء على الاقل عبر الشبكات الاجتماعية او الواتس اب، وقم بإرسال صورة المشاركة الى بريد الشركة الموجود داخل التطبيق وستكون لك فرصة الفوز باحد الاجهزة وعددها 10 من نوع جالكسي S6. الحملة مستمرة حتى تاريخ 31.04.2016 .

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى