اخبار الأندرويد

تسريبات جديدة حول جهاز سامسونج جالكسي نوت 6

تعتمد سامسونج سلسلة جالاكسي نوت في عالم الفابلت أو الهواتف اللوحية، ويمكن وصفها من أفضل الأجهزة في هذه الفئة مقارنة بالمنافسين، وهذا العام سامسونج تريد زيادة حدة المنافسة والسيطرة على سوق هذه الفئة.

تسريبات جديدة حول جهاز سامسونج جالكسي نوت 6
تسريبات جديدة حول جهاز سامسونج جالكسي نوت 6

هذا ما أكدته التسريبات المتعاقبة حول جهاز Galaxy Note 6، هذا الأخير الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الصيف القادم، لكن على غير عادة الشركة ستقوم الشركة بالكشف عن الجهاز مبكرا، حيث تشير التسريبات الجديدة إلى أن سامسونج تعمل على توفير الجهاز في منتصف الصيف، وبالضبط خلال شهر يوليو – جويلية القادم، أي شهر قبل الموعد المعتاد من الشركة للكشف عن سلسلة النوت.

طبعا هذا ليس غريبا عن سامسونج، فقد قامت هذا العام أيضا بالكشف عن عدة أجهزة أبكر من الوقت المعتاد، وهدفها هو السيطرة على السوق قبل المنافسين، وبالأخص شركة آبل وباقي شركات الأندرويد.

بحسب التسريبات الجديدة وكذلك السابقة، فإن خريطة مواصفات جهاز سامسونج Galaxy Note 6 هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.8 أو حتى 6 إنش بدقة 2K أو 4K.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ونسخة من معالج سامسونج الجديد.
  • رام بسعة 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 جيجا و128 جيجا.
  • نفس كاميرا جهاز جالاكسي S7 مع تطويرات إضافة.
  • بطارية بسعة أكثر من 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد N.

بالنسبة للمواصفات فهي معقولة، خاصة في ظل إطلاق بعض الشركات لهواتف برام سعة 6 جيجا، أما بالنسبة للنظام، فكما ترون فإن التسريبات تشير إلى أنه سيكون آخر نسخة من الأندرويد وهي N، لكن عادة جوجل لا تقوم بإطلاقها إلا في الخريف، لذا لا يمكن الجزم بهذا الأمر قبل تأكيد المزيد من التسريبات له خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى