اخبار الأندرويد

تحذير: لا تشتر النسخ الأوروبية من جالكسي S7 وادج S7

إن كنت تفكر بالحصول على أحد أجهزة سامسونج الجديدة، فعليك الابتعاد على النسخ الأوروبية، هذا أمر معروف لكن اليوم نجدد التحديث للمستخدمين غير العارفين بهذا الأمر.

تحذير: لا تشتر النسخ الأوروبية من جالكسي S7 وادج S7
تحذير: لا تشتر النسخ الأوروبية من جالكسي S7 وادج S7

سامسونج كغيرها من الشركات، تقوم بإطلاق أجهزة عالميا، وأخرى في بعض المناطق فقط، ولا تطرحها في غيرها من المناطق، أو تقوم بإطلاق نسخ محددة في منطقة محددة بمزايا محددة مختلفة عن غيرها من النسخ، وهذه سياسة باقي الشركات أيضا، وهذا راجع لبعض السياسات القانونية وكذلك اقتصادية.

كما هي عادة سامسونج بشكل سنوي وبكل أجهزة جديدة تطلقها، هناك نسخ لقارة أوروبا، هذه الأجهزة التي يتم وضع ملصق مخصص كما هو ظاهر في الصورة السابقة، من خلال هذا الملصق توضح سامسونج أن هذا الجهاز مخصص للمستخدمين في قارة أوروبا فقط، حيث أنك في حال اشتريته إلى غير الدول الأوروبية؛ فلن يعمل معك الجهاز.

وضعت سامسونج ذلك الملصق كما هي عادتها والذي مكتوب فيه: EUROPEAN SIM CARD ONLY، حيث أنه يجب على أي مستخدم الابتعاد عن طلب أي نسخة من أوروبا، وإلا فلن يعمل معك، الخبر الجيد أنه في حال وقعت في الخطأ وطلبت نسخة أوروبية، فما عليك إلا الحصول على شريحة من أي مزود اتصالات اوروبي، وإجراء اتصال لمدة 5 دقائق، وبعد ذلك سيرجع الجهاز للعمل بشكل دولي مع أي شريحة وفي أي دولة.

بالتالي يبقى الحل الأمثل هو الابتعاد عن أي طلب للجهاز من أي موقع أوروبي، والحرص على التأكد بأن النسخة التي تطلبها عالمية وتعمل على كل الشرائح، وغير ذلك قد يوقعك في بعض التعب أنت في غنى عنه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫14 تعليقات

  1. اعجبتني علامة Verizon مع إشارة الصح تحتها فاشتريته جهازا مستعملا ولكنه نظيف جدا بدون اي خدوش فقط اثار طبع الاصابع فقمت بمسحه وتلميعه فاصبح لامعا. وضعت به شريحة اتصال Zain ومنذها بدآت القصة.
    صار الجهاز ينطفىء ويشتغل لحاله و احيانا تصدر منه اصوات غريبة (ازيز مزعج).. لم ينفع معه اعادة ضبط المصنع وصار لازم انزل له سوفت وير عن طريق الاودين من النت وحجمه كبير حوالي 2 جيجا والنت عندنا ضعيف. اخذت ثلاثة ايام إجازة وجلست احمل ولم تنفع وصار لازم اشترك بالنت التجاري الاسرع (اربع اضعاف سعر الاشتراك العادي). وبعد يومين غياب اخيرا والحمد لله تم تحميل برنامج الروت الاودين الى الحاسبة واحتفلت بذلك. الباقي هو تحميل البرناج من الحاسبة الى الموبايل والذي تم بغاية السهولة. صار لازم اعادة التشغيل…!!
    الجهاز لم يصدر منه اي رد فعل.. لا ضوء ولا صوت لا من الشاشة ولا حتى من دايود الشحن..؟؟!!
    وقررت ان لا انقل المشكلة الى اي شخص آخر.. قمت باستخدام الموبايل كبديل لاحد الاقدام البلاستيك المفقود من السلم الحديدي وصرت احرص على ان اضع القدم المكسور على علامة الصح لشركة ال Verizon.

  2. السلام عليكم عندي جوال جالكسي نوت4 اوربي يعمل بنظام لولي بوب واجيت احدثه عن طريق اودين ما يقبل وحاولت معاه طريقة تنزيل روم اربع ملفات وروم اخرى ملف واحد لكن ما نجحت يقول خطا احمر . طيب تنصحني احدث واحاول مجداا او اتوقف عن محاولتي للتحديث وامر اخر هل الشريحة ستعمل مع التحديث الجديد او سيتوقف sim . بمعلومات الجهاز والحالة يضهر انه n910f لكن بمعلومات الجهاز في الريكوفري بيطلع انه n910a والله حيره وانا اريد اخلص من الروت احسه مسببلي مشاكل .

  3. انتم ماتفهمون : مميزات محدده لسياسات بعض الدول الاروبيه

    ممكن يكون مغلق على شبكات محدده تتبع لدوله ، ولذلك جرى التنويه .

    لاكن هذا ليس لكافة اوروبا . فقط دول محدده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى