اخبار الأندرويد

تحديث جهاز OnePlus 2 بإصدار OxygenOS 2.2.1

تواصل شركة ون بلس توفير تحديثات النظام لجهازها الجديد OnePlus 2، حيث وصل التحديث الجديد للجهاز ويخص النظام OxygenOS بآخر إصدار.

تحديث جهاز OnePlus 2 بإصدار OxygenOS 2.2.1
تحديث جهاز OnePlus 2 بإصدار OxygenOS 2.2.1

بالنسبة للشركات الصينية، لم تعد مجرد مثال عن التقليد، بل انتقلت للإبداع فعلا، وأهم مزايا إبداعها توفيرها دعم متواصل لأجهزتها، وتصحيح كامل لمشاكل الأنظمة، وأفضل هذه الشركات في توفير التحديثات، شياومي، ميزو، وكذلك ون بلس، هذه الأخيرة التي لا تتوقف عن إصدار التحديثات لأجهزتها، واحدا بعد آخر، لا تظهر مشكلة إلا وتسارع في حلها.

جهازها المميز OnePlus 2 الجديد منذ صدوره لحد الآن حصل على ثلاث تحديثات لحد الآن، وهذا رابعها وبهذا فإن الشركة ترسل رسالة لكل مستخدمي الجهاز: أننا نهتم بكم وستحصلون على تحديثات جديدة بسرعة ودائما.

التحديث الجديد جاء بإصلاحات للنظام وكما ذكرتها الشركة فهي كالتالي:

  • دعم صيغة RAW من خلال كاميرا الجهاز.
  • إصلاح مشاكل فساد الصور في تطبيق الكاميرا.
  • تحسين ارتباط البلوتوث.
  • إصلاح مشاكل الاتصال الخليوي، وإدارة بطاقات Sim..
  • تحسينات أمنية للنظام.
  • تحسين الأداء وحل مشاكل سابقة وزيادة الاستقرار.
  • إضافة دعم اللغة الرومانية.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، وسيرفع إصدار النظام Oxygen إلى 2.2.1، مع العلم أن التحديث سيصل لمستخدمي الجهاز في الهند أولا ثم باقي المستخدمين حول العالم بعد ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. واخيرا
    الحمد لله ممكن بشكل اسبوعي انتظرهذا الخبر
    مع ان شبه مستقر لكن تجديد شبابه
    شكرا اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى