اخبار الأندرويد

هواتف ASUS ستحصل على الأندرويد 6.0 خلال الربع الثاني

أهم ما ينتظره مستخدموا هواتف الأندرويد التحديثات، حينما يصلك تحديث جديد ستحس وكأنك امتلكت جهازا جديدا، أغلب الشركات قامت بتحديث أجهزتها، لكن ماذا عن Asus؟ يبدو أنها تأخرت؟ نعم هذا واضح، لكن اليوم معنا الجديد.

قائمة هواتف ASUS التي ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0
هواتف ASUS ستحصل على الأندرويد 6.0 خلال الربع الثاني

من الرائع فعلا أنك تملك هاتف مميز، ثم تطالع مقالا عند أخبار التطبيقات يخبرك أن جهازك سيحصل على تحديث جديد قريبا، هذا ممتع فعلا وسيجعلك تحب جهازك حتى ولو أظهر ألف عيب، بالتالي اليوم وإن كنت تملك أحد هواتف أسوس نقول لك مرحبا بك، لكن لدينا خبر سيء ومن جهة أخرى جيد.

الخير السيء يقول أن الشركة لن تقوم بإطلاق أي تحديث جديد لأي من أجهزتها خلال الفترة الحالية، فالربع الأول من العام الجاري يكاد ينتهي ولم تقم الشركة بإطلاق أي تحديث لأي من أجهزتها، لكن الخبر الجيد يتحدث أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديثات بالجملة لأجهزتها مع بداية الربع الثاني.

الخبر المفرح أيضا أن الشركة ضمت لقائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديث الأندرويد مارشيملو ثلاث أجهزة جديدة، وبالتالي ستكون القائمة كالتالي:

  • PadFoneS النسخة (PF500KL).
  • ZenFone2 النسخ: (ZE550ML/ZE551ML)
  • ZenFone2 Deluxe النسخة (ZE551ML)
  • ZenFone2 Laser النسخ: (ZE500KG/ZE500KL/ZE550KL/ZE600KL/ZE601KL)
  • ZenFone Selfie النسخة (ZD551KL).
  • ZenFone 2 Laser ZE551KL
  • ZenFone Zoom ZX551ML
  • ZenFone Max ZC550KL

بطبيعة الحال هذه هي القائمة، والموعد بداية من شهر أبريل القادم، أي بعد شهر من الآن، بالتالي فقط عليك الصبر والانتظار، وأي جديد سنفيدكم به حول موعد التحديثات، أو إن تم تحديث القائمة وإطلاق التحديث فعليا إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. الرجاء ثم الرجاء إصلاح مشكلة تطبيق(اخبار التطبيقات) عند الخروج المؤقت والعودة للتطبيق حيث تجمد الصفحة التي كنت فيها …حيث لا يمكنني حل المشكلة سوا الخروج من الصفحة او اطفاء التطبيق…لا اظن عندي مشكلة بالنت عندي ..شبكتي من الجيل 4.5 … نأمل حل المشكلة قريبا وشكرا على تطبيقكم الرائع

  2. تم تحديث جهازي نوت 5 للاندرويد 6.0.1 فعلا انه رائع .انحلت مشكلة البطارية و السرعة من جميع النواحي و دعم اللغة العربية مع التشكيل مع ترجمة الكتابة المحددة و ايموشنز رائعة كثيرة .. وخيارات كثيرة تجدونها بالاعدادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق